مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

جوجل تستعين بعدد من موظفي آبل لأجل هذا الغرض!

جوجل تستعين بعدد من موظفي آبل لأجل هذا الغرض!

جوجل تستعين بعدد من موظفي آبل لأجل هذا الغرض!
يبدو أن شركة جوجل تعمل جاهدة لجعل هواتفها الذكية من طراز "بيكسل" مرجعا في عالم الهواتف الذكية لمنافسة الشركات ذات السمعة والتجربة في هذا المجال كسامسونغ وآبل، ولهذا الغرض بدأت بتوظيف عدد من الموظفين السابقين في شركة آبل.

موقع "The Information" المتخصص أشار إلى أن شركة جوجل التي قامت قبل شهور بتوظيف أحد موظفي آبل السابقين وهو  "Manu Gulati" المتخصص في هندسة المعالجات عادت من جديد في الفترة القليلة الماضية لتوظيف مهندس آخر من آبل في نفس التخصص وهو "John Bruno".

الموقع المتخصص أشار إلى أن جوجل لم تقف عند هذا الحد بل وظفت مؤخرا مهندسين سابقين في آبل بالإضافة إلى موظفين آخرين عملوا في شركة صناعة المعالجات كوالكوم، وهذه التقارير تعزز الأخبار والشائعات التي راجت في الفترة الأخيرة والتي تقول بأن جوجل تريد صناعة معالجات خاصة بها لإدماجها في هواتفها الذكية من طراز بيكسل.




المصدر | http://www.th3professional.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك