مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

رسميًا: تطبيق شازام أصبح جزء من شركة آبل

رسميًا: تطبيق شازام أصبح جزء من شركة آبل

هذا الموضوع رسميًا: تطبيق شازام أصبح جزء من شركة آبل ظهر على عالم آبل.

شازام Shazam آبل

شازام Shazam آبل

أكّدت شركة آبل بشكل رسمي أنها استحوذت على تطبيق شازام Shazam، وذلك بعد أيام قليلة من الشائعات التي بدأها موقع TechCrunch حول وجود صفقة الاستحواذ.

وقال متحدث باسم آبل إن الشركة سعيدة بانضمام القائمين على شازام للعمل في الشركة خصوصًا أنهم أشخاص موهوبين واحتل تطبيقهم منذ افتتاح متجر التطبيقات المراكز الأولى، وهو مستخدم حول العالم من قبل الملايين أيضًا.

وذُكر في البيان الرسمي أن آبل وشازام يملكان نفس الرؤية في مجال الموسيقى واستكشافها، ولهذا السبب فإن العمل معًا أمر طبيعي جدًا لتوفير تجربة استخدام أفضل للمستخدمين من أجل تسهيل الوصول للموسيقى.

ولم تتحدّث آبل عن قيمة الصفقة، لكنها وصلت إلى 400 مليون دولار أمريكي تقريبًا وسينضم القائمون على شازام للعمل في شركة آبل بشكل رسمي فور الانتهاء من الإجراءات الرسمية.

هذا الموضوع رسميًا: تطبيق شازام أصبح جزء من شركة آبل ظهر على عالم آبل.



المصدر | https://www.apple-wd.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك