مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تقرير: مستخدمو الهواتف الذكية يفضلون التحديثات على شراء هاتف جديد

تقرير: مستخدمو الهواتف الذكية يفضلون التحديثات على شراء هاتف جديد

فولت

كشف تقرير جديد لموقع Phonearena الهندى أن مستخدمى الهواتف الذكية، أصبحوا يفضلون الحصول على تحديثات دورية لهواتفهم القديمة، بدلا من شراء هاتف جديد، إذ أصبحوا غير قادرين على تحمل تكلفة الهواتف الجديدة المتاحة فى الأسواق، وأكثر ميلا لاستقبال تحديثات “السوفت وير” فى الوقت المناسب، والتى تضيف ميزات جديدة إلى الهواتف القديمة.

ووفقا لجان داوسون، مؤسس ورئيس المحللين  بشركة جاكاو ريزارتش، فإن سلوك المستهلكين تغير مع مرور الوقت، إذ قال داوسون: “نحن نعلم جميعا أن الناس لا يزالون يحملون هاتف ذكى عمره 4 أو 5 سنوات ولا يرون أى سبب للتحديث، ولكن الابتعاد عن دورة تغيير الهواتف الذكية كل عامين ليست جيدة لمصنعى الهواتف الذكية”.

وقال تشيتان شارما، الرئيس التنفيذى لشركة تشيتان شارما للاستشارات، إن هاتف آيفون x ريما يساعد المستخدمين على اتخاذ قرار الشراء مرة أخرى،  فالمنتج المميز الصادر عن شركة شهيرة  مثل أبل، قد يدفع المستهلكين إلى دفع الأموال سنويا للشراء، كما بدأت بعض الشركات المصنعة بإطلاق برامج تسمح للمستهلكين بشراء نموذج جديد وتداوله بالنموذج الجديد القادم عند وصوله، بعد عام تقريبا.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك