مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

فيسبوك يختبر ميزة جديدة تسمح بالتعليق سرا على منشورات أصدقائك

فيسبوك يختبر ميزة جديدة تسمح بالتعليق سرا على منشورات أصدقائك

فولت

يختبر موقع فيس بوك حاليا ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بكتابة تعليقات سرية، وهذا يعنى أنه يمكنك كتابة رد على المنشورات الخاصة بأصدقائك، ولكن فقط الأشخاص الذين تمت الموافقة عليهم مسبقا يمكنهم رؤيتها.

وذكر موقع thenextweb الهولندى، أن الميزة الجديدة يمكن الاستفادة منها من خلال الضغط على رمز القفل الجديد الذى يظهر داخل مربع التعليقات، ومن المقرر أن يظهر للمستخدم مجموعة خيارات، وهى إظهار التعليقات للأصدقاء ومالك المنشور، أم الأصدقاء فقط، أو صاحب الحساب والمعلقين الآخرين، أو الجميع.

ميزة فيس بوطميزة فيس بوك

والميزة الجديدة يتم اختبارها على نطاق صغير، وهى متاحة فقط لعدد قليل من المستخدمين، وحتى الآن لا يوجد أى تصريحات من موقع فيس بوك عن موعد إطلاق الميزة على نطاق واسع لجميع المستخدمين حول العالم.

من الجدير بالذكر أن هذه الميزة هامة للغاية، لأنك إذا كنت تريد التعليق ولا تريد للبعض أن يراه، فيمكنك حجب الأصدقاء أو الغرباء من هذا، وهو أمر يساعد الأشخاص الذين لا يريدون الدخول فى نقاشات واسعة مع الآخرين.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك