مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

شركة صينية تعلن عن هاتف بمواصفات قوية وبسعر مفاجئ قد لا تصدقه !

شركة صينية تعلن عن هاتف بمواصفات قوية وبسعر مفاجئ قد لا تصدقه !

من منا لا يملك هاتف ذكي واحد او حتى اكثر ؟ الآن نعيش عصر الهواتف الذكية التي يزداد اعتمادنا عليها أكثر فأكثر وهذا ليس بغريب خصوصا عندما تعرف جيدا ان الهواتف الذكية حاليا تمتلك مواصفات تقنية عالية استطاعت بفضلها أن تتفوق على اجهزة كانت إلى عهد قريب مهمة في حياتنا مثل الكاميرا ، الحاسوب ..الخ 

هذا التطور السريع في الهواتف الذكية جاء بفضل دخول شركات اخرى اغلبها صينية إلى مجال الهواتف الذكية ، هذه الشركات الصينية ساهمت بشكل ملحوظ في انتشار هذه الهواتف في العالم وذلك من خلال اعتماد استراتيجية تعتمد على السعر والجودة .

هناك العديد من الشركات الصينية التي تقدم هواتف عالية الجودة بأسعار تنافسية إلى حد كبير ، والجميع يعرف هذه الشركات ، لكن اليوم سنتحدث عن شركة اخرى ربما القليل فقط من سمع بها ، وهي شركة "Vernee " التي ظهرت فجأة في مواقع الأخبار العالمية بهاتف اسمه أبولو وكان هذا الهاتف الثاني عالميا الذي يأتي بسعة 6 جيجا في الرام .

نفس الشركة قدمت هاتف جديد اسمه "Vernee X" حيث يأتي بمواصفات قوية وسعر قد لا تصدقه .

من بين أهم مواصفات الهاتف شاشة 6 بوصة بدقة عالية ، 6 جيجا رام ، وذاكرة داخلية بسعة 128 جيجا ، 4 كاميرات ( 2 كاميرات من الأمام13 ,5 ميغابكسل  و 2  خلفية 16 ,5 ميغابكسل  ) ، هذا بالإضافة لسعة بطارية ضخمة 6200 mAh مع دعم ميزة الشحن السريع (حيث يتم شحن البطارية بالكامل في ساعتين ونصف ).

اما سعر الهاتف والذي يعتبر كذلك مفاجأة مقارنة بهذه المواصفات التقنية فهو 300 دولار ، وسيكون الهاتف متوفرا في يناير المقبل .




المصدر | http://www.th3professional.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك