مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تعرف على هذا التطبيق الرائع الذي يساعدك في نسخ مجموعة من جمل أو نصوص دفعة واحدة و مهما كان حجمها

تعرف على هذا التطبيق الرائع الذي يساعدك في نسخ مجموعة من جمل أو نصوص دفعة واحدة و مهما كان حجمها

يعاني الكثير من المستخدمين من مشكلة نسخ النصوص و روابط المواقع وغيرها ، حيث عند القيام بنسخ جملة أو نص ثم بعد ذلك تنسخ جملة أو نص آخر فإن الجملةالأولى سوف تحذف تلقائيا و سوف تتمكن من إسترجاع النص الأخير فقط ، لكن سبق و أن شاركناكم حل لهذه المشكلة بالنسبة الحواسيب حيث يمكن العودة لذلك الموضوع للإستفادة أكثر من هنا ، واليوم سوف نقوم إن شاء الله بتقديم حل لنفس المشكلة بالنسبة الهواتف ، وذلك من خلال تطبيق جديد ورائع يمكنه حل هذه المشكلة ، حيث ما يميز هذا التطبيق عن غيره هو أنه يستطيع نقل أي نص مهما كان حجمه أو طوله.
 والتطبيق المقترح هو copyclip وهو متخصص في نسخ النصوص وإدارتها ، حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق ليس فقط حل هذه المشكلة بل أيضا الإستفادة من بعض المميزات الأخرى التي يقدمها ، حيث عند نسخ أي نص مهما كان حجمه يمكن التطبيق تخزينه و إظهاره على شكل إشعارات من أجل عدم تضييع الوقت في فتح التطبيق ،ويمكنك نقل ذلك النص بسهولة و إسترجاعه من الإشعارات ، و سوف تجد كل النصوص أو الجمل التي نسختها وبالتالي يمكنك إستعمالها .
التطبيق يقوم بإعطاء أولوية لآخر ما تم نسخه حيث عند الدخول إلى الإشعارات سوف تجد ما تم نسخه ، أخيرا وبعد ذلك سوف تجد النصوص الأخرى المنسوخة سابقا ويمكنك من خلال الإعدادت الخاصة بالتطبيق أن تحدد عدد النصوص التي تريده أن ينسخها ، ويمكن أيضا نسخ أي رابط ومشاركته مباشرة مع التطبيقات الأخرى ، بالإضافة إلى عرض المحتوى المنسوخ في فقاعة عائمة و الوصول إليها من أي تطبيق آخر.
التطبيق مجاني ويمكن تحميله من متجر غوغل بلاي من الرابط الموجود أسفله ، علما أنه يدعم الهواتف التي تملك إصدار أندرويد 4.2 و أعلى .
رابط تحميل التطبيق : copyclip


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك