مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

أمازون تقدم مكبر صوت Echo وتطبيق Amazon Music في 28 دولة جديدة

أمازون تقدم مكبر صوت Echo وتطبيق Amazon Music في 28 دولة جديدة

هذا الموضوع أمازون تقدم مكبر صوت Echo وتطبيق Amazon Music في 28 دولة جديدة ظهر على التقنية بلا حدود.

أعلنت أمازون أمس أن خدمتها للموسيقى ومكبر صوت Echo سيكونان متوفران في 28 دولة أخرى، بشكل أساسي في أوروبا وأمريكا الجنوبية فورًا.

ويوجد على خدمة Amazon Music Unlimited حوالي 40 مليون مقطع باشتراك 7.99 دولار لمستخدمي Prime و9.99 دولار لغير مشتركي Prime؛ إلا أن الأسعار تختلف في بعض الأسواق. ففي دول الاتحاد الأوروبي يتراوح السعر ما بين 4.99 و9.99 يورو، أما في أمريكا اللاتينية فالخطة الفردية تتكلف 5.99 دولار أما الخطة العائلية فتتكلف 8.99 دولار.

Amazon Echo

سيأتي مشغل Amazon Music لصفحات الويب لتطبيقات iOS وأندرويد الآن باللغة الإنجليزية، الألمانية، الفرنسية، الإيطالية، الإسبانية واليابانية.

أما مكبرات صوت أمازون فستظل بسعر 49.99 دولار لمكبر صوت Dot وبسعر 99.99 دولار للنسخة العادية؛ وسيتم شحنة الآن للدول التالية:

إستونيا، بلغاريا، بولندا، بوليفيا، بلغاريا، شيلي، كولومبيا، كوستاريكا، قبرص، جمهورية التشيك، إكوادور، السلفادور، استونيا، فنلندا، اليونان، هنغاريا، أيسلندا، لاتفيا، دولة ليختنشتاين، ليتوانيا، لكسمبرغ، مالطة، هولندا، بنما، بيرو، بولندا، البرتغال، سلوفاكيا، السويد وأوروغواي.

المصدر

هذا الموضوع أمازون تقدم مكبر صوت Echo وتطبيق Amazon Music في 28 دولة جديدة ظهر على التقنية بلا حدود.



المصدر | https://www.unlimit-tech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك