مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تطبيق Edison Mail لإدارة حسابات البريد الإلكتروني من مكان واحد

تطبيق Edison Mail لإدارة حسابات البريد الإلكتروني من مكان واحد

التطبيق موجه لمُستخدمي البريد الإلكتروني الذين يريدون الحصول على تجربة إدارة مختلف الحسابات من مكان واحد وبشكل مريح وسلس.

يتواجد ضمن متجر جوجل بلاي العديد من تطبيقات البريد الإلكتروني المختلفة، وفي حال كنت تواجه مشاكل في استعمال التطبيق الخاص بمزود الخدمة أو لديك العديد من حسابات البريد الإلكتروني وتريد إدارتها من مكان واحد وبسهولة فإن تطبيق Edison Mail قد يكون مناسبًا لك إلى حد كبير.

التطبيق عبارة عن بريد موحد يذخر بالميزات لإدارة عدد غير محدود من حسابات البريد من مُختلف مُقدمي خدمات البريد الإلكتروني مثل Gmail و Yahoo Mail و AOL Mail و Hotmail و Outlook و Exchange و iCloud وغيرها من الخدمات.

وبالحديث عن الميزات فإن Edison Mail يفخر بتوفيره سرعة لا مثيل لها في مجال البريد الإلكتروني جنبًا إلى جنب مع توفيره مساعد ذكي مضمن للمساعدة في تنظيم كل ما يتعلق بأساسيات الحياة العصرية مثل التسوق والمصاريف والسفر والاشتراكات.

إذ تصفه الشركة المطورة بأنه أسرع تطبيق بريد متاح لنظام أندرويد، بحيث أنه يلغي الحاجة إلى الانتظار لتحميل الرسائل، ويعمل التطبيق على تجميع صناديق البريد الوارد في مكان واحد، مع مزامنة هذه الصناديق.

كما يُمكن اعتباره صندوق بريد موحد لجميع مُقدمي الخدمات وبديلًا مثاليًا لتطبيق أي خدمة تستعملها حاليًا، فهو يوفر تجربة إدارة الحسابات المتعددة بشكل سلس مع واجهة مستخدم تدعم نكهة ماتيريال ديزاين من جوجل ومصممة بشكل بديهي لسهولة الاستعمال.

كما تتمتع واجهة المستخدم بتصميم بسيط يلغي الحاجة إلى بذل مجهود للتعامل مع التطبيق، إلى جانب قيام أيقونة التطبيق الموجودة ضمن الشاشة الرئيسية بعرض عدد رسائل البريد الإلكتروني الجديدة الموجودة في صندوق البريد.

في حين يعمل المساعد الذكي المضمن على عرض المعلومات الرئيسية في مكان واحد، بما في ذلك المرفقات والفواتير والإيصالات وتنظيم كل ما يتعلق بالترفيه، دون الحاجة إلى فتح البريد الإلكتروني أو البحث ضمنه.

وبالعودة إلى الميزات فإن التطبيق مصمم من قبل شركة متخصصة في الذكاء الاصطناعي، ويحمل في طياته العديد من وظائف الذكاء الاصطناعي، حيث يوفر ميزة إلغاء الاشتراك من قوائم البريد الإلكتروني المزعج عن طريق نقرة واحدة.

ويعتبر التطبيق آمنًا حيث أنه يُدير جميع اشتراكات البريد الإلكتروني من مكان واحد، ويحافظ على الخصوصية عن طريق منع إعادة إرسال إشعارات القراءة، ويتمتع بميزة التخزين المحلي، مع تشفير البريد أثناء الجلب وتخزينه ضمن الهاتف وليس السحابة.

وفيما يتعلق بالتسهيلات فأن التطبيق يدعم إمكانية تخصيص قوائم العرض والإجراءات والتنبيهات الصوتية لصندوق البريد الوارد، ويوفر للمُستخدم العديد من الإجراءات الخاصة بالبريد الإلكتروني مثل التراجع عن الإرسال والحذف، والرد على جميع الحسابات من خلال صندوق واحد بسيط.

ويتضمن محرك بحث كامل على الهاتف، مما يوفر أسرع إمكانية بحث في جميع المجلدات عن طريق جهات الاتصال أو الكلمات الرئيسي، بحيث أن محرك البحث مبني بشكل يتوافق مع حاجة المستخدم.

يُذكر أن Edison Mail هو أحد التطبيقات الحائزة على جائزة تطبيقات أندرويد المميزة ضمن متجر جوجل بلاي لعام 2017.

ويمكنك تجربة التطبيق من خلال تنزيله من متجر جوجل بلاي: اضغط هنا، أو تحميل ملف apk الخاص به من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

المصدر: تطبيق Edison Mail لإدارة حسابات البريد الإلكتروني من مكان واحد



المصدر | https://ardroid.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك