مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

شركة هواوي تعلن اليوم رسميا عن هاتفها Enjoy 7S وهذه مواصفاته وسعره الرخيص

شركة هواوي تعلن اليوم رسميا عن هاتفها Enjoy 7S وهذه مواصفاته وسعره الرخيص

أعلنت شركة هوواي اليوم وبشكل  رسميا عن هاتفها الجديد Enjoy 7S  في حدث تم إقامته في الصين ،  حيث كان أبرز ما يميز هذا الهاتف هو مواصفاته المتوسطة والسعر المنخفض .
هاتف Enjoy 7S جاء ليعمل بشاشة حجم 5.65 دقتها 1080x2160 بيكسل ، ويشتغل بمعالج Kirin 659 ثماني النواة ، ثم ذاكرة عشائية الرام 3 و 4 جيغابيت ، مع ذاكرة تخزينية 32 و 64 جيغابيت .

هاتف شركة هواوي الجديد يعمل بنظام التشغيل أندرويد 8.0 أوريو ، ويتوفر على كاميرتين في الواجهة الخلفية بدقة 13  ثم 2 ميغا بيكسل ، بالإضافة إلى كاميرا أمامية دقتها 8 ميغا بيكسل ، ومتوفر بالألوان الذهبي و الأزرق ثم الأسود والوردي  .
 بطارية الهاتف سعتها 3,000 ميلي أمبير مع دعمه لتقنية الشحن السريع ، كما يتوفر على قارئ البصمة في الجهة الخلفية ، وسيكون متوفرا في الصين أولا للطلب المسبق في تاريخ 22 ديسمبر ، وسيباع بثمن 226 دولار للنسخة التي بها 3 جيغابيت في الرام و 32 جيغابيت في الذاكرة الداخلية  ، ثم 256 دولار بالنسبة للنسخة الأخرى التي تأتي ب 4 جيغابيت في الرام و 64 جيغابيت في الذاكرة الداخلية .


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك