مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

سامسونج ستكشف عن معالج Exynos الجديد نهاية الأسبوع

سامسونج ستكشف عن معالج Exynos الجديد نهاية الأسبوع

هذا الموضوع سامسونج ستكشف عن معالج Exynos الجديد نهاية الأسبوع ظهر على التقنية بلا حدود.

في وقت سابق من هذا الشهر أعلنت كوالكوم عن معالج Snapdragon 845، والذي من المتوقع أن يكون موجود في الجيل القادم من هواتف سامسونج الفئة S في الولايات المتحدة والصين، أما باقي العالم فسيحصل على معالج Exynos في هواتف جالكسي S9.

new Exynos SoC

الجيل القادم من معالج Exynos الذي سيدعم هذه الأجهزة سيتم الإعلان عنه يوم 4 يناير، وهو الأمر الذي أكدته تغريدة نشرتها الشركة مؤخرًا. ولا يوجد تأكيد رسمي على الاسم الذي سيحمله المعالج، على الرغم من أن التقارير تُشير إلى أنه سيحمل اسم Exynos 9810.

وعلى الجانب الأخر فقد حصلت هواتف جالكسي S9 وجالكسي S9 بلس على موافقة هيئة الاتصالات الفيدرالية FCC في الولايات المتحدة؛ لكن قوائم FCC لا تكشف عن أي تفاصيل عن مواصفات الأجهزة أو التصميم. وحسب التقارير فأنه من المفترض الكشف عن الأجهزة بمؤتمر MWC 2018.

المصدر

هذا الموضوع سامسونج ستكشف عن معالج Exynos الجديد نهاية الأسبوع ظهر على التقنية بلا حدود.



المصدر | https://www.unlimit-tech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك