مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

الهاتفين Galaxy A5/A7 2018 سيصلان إلى السوق تحت الأسماء Galaxy A8 و +Galaxy A8

الهاتفين Galaxy A5/A7 2018 سيصلان إلى السوق تحت الأسماء Galaxy A8 و +Galaxy A8

Galaxy S8+

في وقت سابق من هذا الأسبوع سمعنا بأن الهاتف Galaxy A7 2018 سيصل إلى السوق في العام المقبل تحت إسم +Galaxy A8، والآن نحن هنا مع تقرير جديد يؤكد نفس الأمر ويضيف بأن الهاتف Galaxy A5 2018 سيصل أيضا إلى السوق تحت إسم Galaxy A8.

جدير بالذكر أنه تم تأكيد هذه الأسماء من قبل هيئة Bluetouth SIG والتي كشفت لنا بأن هذين الهاتفين سيحملان نفس الأسماء الرمزية التي تم سردها في التقارير السابقة. وعلى ما يبدو، فقد قررت شركة سامسونج تغيير أسماء الهاتفين Galaxy A5 2018 و Galaxy A7 2018 لجعل سلسلة هواتف Galaxy A Series تتماشى مع سلسلة هواتف Galaxy S Series، على الأقل من حيث الأسماء.

في حين تردد بأنه سيتم إصدار الهاتفين Galaxy A5 2018 و Galaxy A7 2018 تحت الأسماء Galaxy A8 و +Galaxy A8 على التوالي، فليست هناك حاليا أية معلومات حول وضعية الهاتف Galaxy A3 2018. وبالعودة إلى الهاتفين Galaxy A8 و +Galaxy A8، فمن المفترض أن يأتي كلاهما مع شاشات من نوع Infinity Display وبدقة +FullHD، فضلا عن مستشعر لبصمات الأصابع في الواجهة الخلفية. وبالنسبة للهاتف Galaxy A8 على وجه الخصوص، فمن المرجح أن يضم المعالج Exynos 7885 أو Snapdragon 660، فضلا عن 4GB من الذاكرة العشوائية.

المصدر.

 

The post الهاتفين Galaxy A5/A7 2018 سيصلان إلى السوق تحت الأسماء Galaxy A8 و +Galaxy A8 appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك