مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

مستخدمي Galaxy على تويتر هم أكثر سعادة من مستخدمي iPhone، وفقا لدراسة جديدة

مستخدمي Galaxy على تويتر هم أكثر سعادة من مستخدمي iPhone، وفقا لدراسة جديدة

Galaxy S8+

هل يمكن أن تكون هناك علاقة بين الهاتف الذكي الذي تستخدمه ومدى سعادتك؟ وفقا للبيانات التي تم تحليلها من قبل LikeFolio، فيبدو أنه يمكن أن تكون هناك علاقة. إستنادًا إلى النتائج التي توصلت إليها مؤسسة LikeFolio المتخصصة في بحوث السوق والتي تم أخذها من تغريدات على شبكة تويتر، فيبدو أن مستخدمي هواتف Galaxy التابعة لشركة سامسونج يعدون أكثر سعادة من مستخدمي هواتف iPhone التابعة لشركة آبل.

ووفقا للشركة، فقد صرحت بالقول : ” LikeFolio تستخدم البيانات من الشبكات الإجتماعية لإكتشاف إتجاهات المستهلكين على الشركات العامة، وفي هذه الحالة يتم قياس مدى الإستجابة الإيجابية للمستهلكين لهواتف iPhone و Galaxy “. في الأساس يبدو أن LikeFolio تأخذ التغريدات التي تعبر عن سعادة أو تعاسة المستخدم حول الجهاز الذي يستخدمه، لذلك إذا كنت إستعنت بشبكة تويتر من قبل للتعبير عن مدى سعادتك مع Galaxy أو iPhone الخاص بك أو مدى إستيائك إتجاه هاتفك الذكي، فهناك فرصة أن يكون قد تم إتخاذ تغريدتك على محمل الجد.

samsung-iphone-happiness

كما ترون في الرسم البياني أعلاه، فهو يظهر بأن فئة كبيرة من مستخدمي هواتف Galaxy قاموا بنشر تغريدات أكثر إيجابية مقارنة مع مستخدمي iPhone. يمكنك أيضا رؤية تراجع حاد في الرسم البياني عندما بدأت مشكلة إحتراق بطارية Galaxy Note 7 تطفو على السطح، وهذه المشكلة دفعت على ما يبدو العديد من المستخدمين للتوجه إلى شبكة تويتر لمشاركة تجربتهم المريرة مع هذا الهاتف.

ومع ذلك، يبدو أن عدم رضاهم لم يستمر طويلا لأنه إتضح أن إيجابية المستخدمين إتجاه هواتف Galaxy الخاصة بهم إنتعشت بسرعة بعد ذلك.

 

The post مستخدمي Galaxy على تويتر هم أكثر سعادة من مستخدمي iPhone، وفقا لدراسة جديدة appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك