مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

صورة رسمية مسربة تكشف لنا عن تصميم وألوان الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9

صورة رسمية مسربة تكشف لنا عن تصميم وألوان الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9

galaxy-s9-render

بالأمس عرضنا لكم رسومات تخطيطية مسربة تستعرض لنا كيف سيكون تصميم الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 والمتوقع صدورهما من قبل شركة سامسونج في أوائل العام المقبل. أما وقد قلنا ذلك، فقد حصلنا اليوم على صورة جديدة تؤكد نفس التصميم السابق وتكشف لنا عن معلومات إضافية.

في الواقع، لقد قام الحساب Samsungmobile.News على شبكة تويتر بنشر صورة رسمية ” تؤكد ” لنا تصميم الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9، فضلا عن تشكيلة الألوان التي سيأتي بها كلا الهاتفين، على الرغم من أننا لسنا متأكدين من مصداقية هذه الصورة حتى الآن. ومع ذلك، في حالة إذا كانت هذه الصورة حقيقية، فهي تؤكد لنا بأن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 يمتلكان نفس التصميم بحيث نلاحظ وجود شاشة Infinity Display تضم إطار عريض نسبيا في الجزء العلوي من الشاشة، في حين تم إزالة الإطار الموجود أسفل الشاشة. ومع ذلك، فهناك إختلاف بارز بين الهاتفين، فالهاتف Galaxy S9 يضم كاميرا واحدة في الواجهة الخلفية، في حين يضم الهاتف +Galaxy S9 كاميرا مزدوجة على غرار الهاتف Galaxy Note 8، ولكنها ستكون بوضعية عمودية في حالة الهاتف +Galaxy S9.

في الواقع، هذا التصميم يتماشى مع تقرير سابق ذكر بأن الهاتف Galaxy S9 سيضم شاشة تغطي ما يصل إلى 90 في المئة من واجهة الجهاز. إذا كان هذا صحيحا، فهذا يعني بأن شاشة Galaxy S9 ستغطي نسبة أكبر بنحو 6% بالمقارنة مع شاشة الهاتف Galaxy S8. شركة سامسونج لم تقل لنا فعليا النسبة التي تغطيها الشاشة من واجهة الهاتف Galaxy S8. ومع ذلك، تشير البيانات في المجال العام إلى أنها تغطي 84% من واجهة الجهاز. نفس التقرير كان قد لمح إلى أن الحافة الموجودة أسفل شاشة الهاتف Galaxy S8 ستكون غير موجودة تقريبًا على الهاتف Galaxy S9 بحيث أن شاشة Inifnity Display ستكون أكثر إتساعًا. ويقال بأن الحافة العلوية ستكون أضيق بالمقارنة مع Galaxy S8 الحالي.

في حالة إذا كانت التقارير السابقة صحيحة، فمن المفترض أن يحتفظ الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 بنفس أحجام شاشات الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8، وهذا ما يعني بأن الهاتف الأول سيأتي مع شاشة بحجم 5.8 إنش، في حين سيأتي الهاتف الأكبر حجما مع شاشة بحجم 6.2 إنش علما أن كلا الشاشاتين ستكون من نوع Infinity Display، كما أنهما سيأتيان إما مع المعالج Snapdragon 845 أو Exynos 9810.

التقارير أكدت أيضا بأن الهاتف +Galaxy S9 سيضم ذاكرة عشوائية بحجم 6GB وكاميرا مزدوجة في الواجهة الخلفية، في حين سيأتي الهاتف Galaxy S9 مع ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ومع كاميرا واحدة في الواجهة الخلفية. ويقال بأن كلا الهاتفين سيأتيان مع 64GB من الذاكرة الداخلية على الأقل، ومع منفذ للذاكرة الخارجية MicroSD، ومنفذ 3.5mm للسماعات.

تم التلميح كذلك إلى أن الكاميرا في الواجهة الخلفية للهاتفين ستكون بوضعية عمودية وسيتواجد أسفلها مستشعر بصمات الأصابع. وفي حالة إذا كان هذا صحيحًا، فهذا يعني بأن شركة سامسونج ستكون قد أصلحت واحد من أكبر عيوب الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8.

للتذكير، فمن غير الواضح ما إذا كانت شركة سامسونج ستقوم فقط بالتشويق للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 في معرض MWC 2018، أو ما إذا كانت الشركة الكورية الجنوبية ستقوم فعلا بإزاحة الستار رسميا عن هذين الهاتفين في هذا الحدث لأنه تردد في الفترة الماضية بأن شركة سامسونج ستعقد حدث خاص في شهر مارس من العام المقبل للكشف عن الجهازين كما فعلت مع الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 في وقت سابق من هذا العام.

 

The post صورة رسمية مسربة تكشف لنا عن تصميم وألوان الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك