مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تقرير جديد يقول بأنه سيتم الإعلان عن الهاتفين +Galaxy S9/S9 في معرض MWC 2018

تقرير جديد يقول بأنه سيتم الإعلان عن الهاتفين +Galaxy S9/S9 في معرض MWC 2018

2

وفقا لتقرير جديد صدر اليوم من كوريا الجنوبية، فيبدو أن شركة سامسونج ذاهبة لإزاحة الستار رسميا على الأرجح عن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 في أواخر شهر فبراير المقبل، وبالضبط في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده بمدينة برشلونة الإسبانية.

ويشير التقرير إلى أن iPhone X كان السبب في أن شركة سامسونج تريد في البداية الكشف مبكرًا عن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9، ولكن إتضح للشركة الكورية الجنوبية في وقت لاحق بأن الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 إستطاعا الصمود على نحو جيد أمام هواتف iPhone الجديدة.

في حالة إذا قامت شركة سامسونج فعلا بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018، فهناك إحتمال كبير أن تقوم شركة سامسونج بإطلاق هذين الهاتفين في الأسواق في منتصف شهر مارس الموالي. وبالنسبة لمعرض MWC 2018، فسوف يعقد في الفترة ما بين 26 فبراير و 1 مارس. ووفقا للتقرير، فسوف يتم الكشف عن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 في اليوم 27 فبراير بتوقيت كوريا الجنوبية.

المصدر.

 

The post تقرير جديد يقول بأنه سيتم الإعلان عن الهاتفين +Galaxy S9/S9 في معرض MWC 2018 appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك