مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تشغيل المساعد الرقمي لغوغل Google Assistant في هاتفك أصبح ممكنا الآن بكلمات جديدة تعرف عليها

تشغيل المساعد الرقمي لغوغل Google Assistant في هاتفك أصبح ممكنا الآن بكلمات جديدة تعرف عليها

قامت شركة غوغل  بإتاحة مجموعة من الكلمات الجديدة لاستخدامها في تشغيل مساعدها الرقمي Google Assistant على هواتف الأندرويد.
فمن قبل حتى تقوم كمستخدم للهواتف الذكية التي تعمل  بالأندرويد بتفعيل Google Assistant  فأنت تحتاج إلى النطق بجملة "OK, Google" ، وبالنسبة أيضا لمستخدمي أجهزة Home speaker المنزلية  فهم يحتاجون النطق بجملة "hey, Google"  ، لكن يبدو أن شركة غوغل تحاول وضع حد  لهذا التزاوج حيث قامت بتوحيد أمر التفعيل والتشغيل .
 وحسب التغيرات الجديدة فسيظهر للمستخدمين خيار جديد لاختيار كلمة التفعيل المناسبة لهم، بحيث يمكن اختيار "OK, Google" أو "hey, Google"، وحتى هذه اللحظة تعتبر هذه هي  الكلمات المتوفرة ، ومن المنتظر أن تقوم غوغل  بإضافة المزيد  منها حتى يتم الإختيار بينها حسب رغبة المستخدم.
  لتحميل المساعد الرقمي لغوغل يمكنك الرجوع إلى هذه التدوينة :المساعد الشخصي Google Assistant أخيرا موجود في متجر غوغل بلاي ! سارع لتحميله لهاتفك
-------------
 محمد رجب


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك