مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

توفر جهاز Google Home Max للشراء في بعض المتاجر

توفر جهاز Google Home Max للشراء في بعض المتاجر

توفر مكبر الصوت المنزلي المتطور Google Home Max للشراء في بعض متاجر التجزئة.

في شهر أكتوبر أثارت شركة جوجل ضجة كبيرة مع إعلانها عن مكبر الصوت المنزلي المتطور Google Home Max، والذي يوفر إمكانيات صوتية عالية لمن يبحث عن صوت قوي ومرتفع جدًا.

لكنها لم تطلق الجهاز، وكانت الوعود تشير إلى أنه سيكون متوفر في شهر ديسمبر، وقد وصلنا إلى منتصف شهر ديسمبر تقريبًا، وبدأت بعض المتاجر بعرض الجهاز.

وكما هو متوقع فإن الجهاز متوفر للطلب ابتداءًا من اليوم مقابل 399 دولار أمريكي ضمن عدد من متاجر التجزئة مثل Verizon وBest Buy، على أن يتم تسليمه غدًا، ويأتي مع اشتراك مجاني لمدة 12 شهر في خدمة Youtube Red/Google Play Music.

وبحسب جوجل فإن مكبر الصوت هذا أقوى عشرين مرة من جهاز Google Home الأصلي الذي صدر العام الماضي، حيث أنه يعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي لتقديم تجربة صوتية ذكية ومميزة.

الجهاز قادر على الاعتياد على طريقة استماعك للموسيقا والتوافق مع البيئة المحيطة به للتحكم بدرجة الصوت تلقائيًا بحسب نوع الموسيقا التي يتم تشغيلها، وكذلك بحسب مكان الجهاز من الغرفة.

المصدر

المصدر: توفر جهاز Google Home Max للشراء في بعض المتاجر



المصدر | https://ardroid.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك