مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

جوجل تنوي إضافة شاشة عرض إلى النسخ القادمة من Google Home

جوجل تنوي إضافة شاشة عرض إلى النسخ القادمة من Google Home

النسخ المستقبلية من مكبر الصوت المنزلي الذكي Google Home قد تتضمن شاشة عرض بشكل يشابه جهاز أمازون Echo Show.

عندما يتعلق الأمر بمكبرات الصوت المنزلية الذكية فإن أول ما قد يخطر على البال هو أجهزة أمازون، حيث يجمع جهاز أمازون Echo Show بين قابلة استخدام المساعد الصوتي الذكي أليكسا مع وجود شاشة عرض مفيدة.

إلا أن دخول جوجل على الخط قد ساعد على تغيير الأمور، ومع تأكيد الشركة على إطلاق جهازها الجديد Home Max هذا الشهر فإن الشائعات الجديدة تشير إلى أن جوجل تعمل على جهاز جديد يتضمن شاشة تعمل باللمس.

وبفضل قائمة وظائف جوجل أصبحنا الآن أكثر ثقة بأن النسخ القادمة من جهاز Google Home سوف تحتوي على شاشة عرض، حيث أن قائمة الوظائف تطلب مهندس متخصص بأجهزة الاستشعار التي تعمل باللمس.

وبحسب الوظيفة المعروضة فإن الشركة تحتاج إلى مهندس يعمل على الأجيال التالية من أجهزتها لتوفير أفضل تجربة استخدام متعددة اللمس، بحيث يتولى المهندس تطوير وتضمين وحدة اللمس ضمن أجهزة جوجل انطلاقًا من الفكرة ووصولًا إلى عملية الانتاج.

وبالنظر إلى العلاقة بين جوجل وأمازون المحفوفة بالمخاطر فإن وجود جهاز Home بشاشة عرض سوف يكون مفيدًا لعرض يوتيوب والوصول إلى خدمات جوجل الأخرى غير المتوفرة على جهاز أمازون Echo.

المصدر

المصدر: جوجل تنوي إضافة شاشة عرض إلى النسخ القادمة من Google Home



المصدر | https://ardroid.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك