مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

غوغل تطلق رسميا تطبيق الخرائط الجديد و الخفيف Google Maps Go الخفيفة ولماذا عليك الإسراع لتحميله

غوغل تطلق رسميا تطبيق الخرائط الجديد و الخفيف Google Maps Go الخفيفة ولماذا عليك الإسراع لتحميله

 تزامنا مع إطلاق غوغل لAndroid Oreo Go ، وهي نسخة خفيفة من نظام التشغيل الأندرويد الخاص بها ، قامت كما سبق وأن تعرفنا على ذلك بإطلاق إصدارات خفيفة أيضا لتطبيقاتها ، وكنا قد أشرنا إلى ذلك من هنا ، والآن قامت أيضا بإطلاق نسخة خفيفة لتطبيق الخرائط الخاص بها تم إطلاق عليها Google Maps Go
وقد قامت غوغل اليوم بإتاحة  إمكانية تحميل هذه النسخة الخفيفة من تطبيق الخرائط الخاص بها على متجر غوغل بلاي ، والجميل فيه أنه متوافق مع جميع الأجهزة التى  تشتغل  بالأندرويد 4.1 فما فوق.
وتتميزالنسخة الخفيفة Google Maps Go بكونه تطبيق يشتغل بسلاسة على جميع أجهزة الأندرويد التي تتوفر على مواصفات وذاكرة محدودة ، كما أنه يشتغل حتى عند الإتصال بالأنترنت الضعيف ، و يوفر خرائط بدقة عالية جدا تشمل أكثر من 200 دولة وإقليم ، مع معلومات دقيقة عن الأنشطة التجارية لأكثر من 100 مليون مكان.
التطبيق متاح على متجر غوغل بلاي بأكثر من 70 لغة
، ويمكنك تحميله من الرابط التالي : Google Maps Go


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك