مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تطبيق Google Maps يهدف إلى إيقاظك عندما يحين الوقت لخروجك من الحافلة أو القطار

تطبيق Google Maps يهدف إلى إيقاظك عندما يحين الوقت لخروجك من الحافلة أو القطار

654654

النوم على متن الحافلة هو أمر رائع، إلا في حالة إذا قمت بتفويت المحطة التي كان ينبغي أن تنزل فيها. ومع ذلك، تطبيق الخرائط Google Maps يريد جعل تجربة النوم في القطارات والحافلات أقل إرهاقا. على ما يبدو، هذا التطبيق سيرشدك قريبًا خطوة بخطوة أثناء ركوب وسائل النقل الجماعية، بما في ذلك إخبارك عندما يحين وقت النزول.

عند تشغيل الميزة، سيكون هناك على الأرجح زر للبدء في الجزء السفلي من الشاشة أثناء البحث عن كيفية الذهاب إلى وجهتك. إذا قمت بالضغط على الزر، ستحصل على تحديثات حية حول المكان الذي تتواجد فيه بينما وسيلة النقل تتحرك، وليس فقط داخل التطبيق، ولكن أيضا على شاشة القفل الخاصة بهاتف الأندرويد الخاص بك. هذا مفيد جدًا عندما تذهب إلى الأماكن التي لا تعرفها جيدًا.

من خلال إلقاء نظرة على شاشة القفل الخاصة بهاتفك الذكي ستعرف أين أنت ( إذا قمت بتفعيل GPS وشبكة الإنترنت ) أو إنتظار الهاتف حتى يخبرك بوصولك إلى الوجهة المطلوبة. حتى أنه يتيح لك التمرير للأعلى للتأكد من أنك تسير في الطريق الصحيح. على ما يبدو، سيتم إصدار هذه الميزة في ” المستقبل القريب “، ولكن تأكد من التحقق من تطبيق Google Maps الخاص بك لأنه تم فعلا إصدار هذه الميزة لفئة محددة من المستخدمين من أجل إختبارها. هذه فكرة رائعة من شأنها أن تساعد المسافرين كثيرًا.

المصدر.

The post تطبيق Google Maps يهدف إلى إيقاظك عندما يحين الوقت لخروجك من الحافلة أو القطار appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك