مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تطبيق Google Maps يضيف ميزة لتنبيه المستخدم عندما يحين موعد نزوله

تطبيق Google Maps يضيف ميزة لتنبيه المستخدم عندما يحين موعد نزوله

خرائط جوجل Google Maps تحصل على ميزة جديدة تساعدة الركاب في عدم تفويت مكان النزول المناسب أثناء التنقل في وسائل المواصلات العامة.

لطالما عرض تطبيق خرائط جوجل Google Maps معلومات النقل العام، مما ساعد المستخدمين في العثور على الحافلة أو القطار الصحيح.

وأثناء ركوب الحافلة أو القطار يحب الكثير من الأشخاص إمضاء الوقت عبر فعل أشياء مختلفة مثل الاستماع إلى الموسيقا أو القراء.

وفي بعض الأحيان ينشغل الناس بما يفعلون لدرجة نسيان محطة النزول، الأمر الذي دفع جوجل لإضافة ميزة جديدة لتطبيق Google Maps مفيدة للمسافرين والركاب.

بحيث تعمل الميزة الجديدة على تجنب هذه المشكلة من خلال تنبيه المستخدم عندما يحين موعد نزوله من الحافلة أو القطار في المكان المناسب.

التنبيه لموعد النزول يستند على معلومات مختلفة مثل أوقات المغادرة والوقت المقدر للوصول، وتعمل الميزة من خلال كتابة الوجهة ومن ثم تحديد اتجاهات النقل العام ومن ثم اختيار المسار المفضل لدى المستخدم.

المصدر

المصدر: تطبيق Google Maps يضيف ميزة لتنبيه المستخدم عندما يحين موعد نزوله



المصدر | https://ardroid.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك