مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

وحدات Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL بدأت بتلقي تحديث الأندرويد 8.1 النهائي

وحدات Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL بدأت بتلقي تحديث الأندرويد 8.1 النهائي

Google Pixel 2 XL

بدأت شركة جوجل اليوم بإصدار تحديث الأندرويد 8.1 Oreo عبر الهواء لوحدات Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL التي كانت تعمل بالنسخة التجريبية الثانية من نظام الأندرويد 8.1 Oreo. هذا التحديث يبلغ حجمه 41 ميغابايت بالنسبة للهاتف Google Pixel 2، ونحو 43 ميغابايت بالنسبة للهاتف Google Pixel 2 XL.

هذا التحديث يقوم برفع نظام التشغيل في وحدات Google Pixel 2 المذكورة آنفا مباشرة إلى النسخة المستقرة من نظام الأندرويد 8.1 Oreo، وهذا ما يعني بأنه ليست هناك حاجة للعودة أولا إلى الأندرويد 8.0 Oreo للحصول على النسخة المستقرة والنهائية من الأندرويد 8.1 Oreo.

جدير بالذكر أن وحدات Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL التي تعمل بنظام الأندرويد 8.0 Oreo بدأت فعلا بتلقي تحديث الأندرويد 8.1 Oreo. ليس ذلك فحسب، فقد قامت شركة جوجل كذلك بإصدار التحديث عبر الهواء كما أنها قامت بتوفير ملفات التحديث للتحميل بالنسبة للمستخدمين الراغبين في تحديث أجهزتهم يدويًا بدلا من إنتظار توصلهم بهذا التحديث عبر الهواء.

المصدر.

 

The post وحدات Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL بدأت بتلقي تحديث الأندرويد 8.1 النهائي appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك