مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

الأمر الصوتي Hey Google يصل إلى المزيد من أجهزة أندرويد

الأمر الصوتي Hey Google يصل إلى المزيد من أجهزة أندرويد

الأمر الصوتي الشهير “Hey Google” المخصص لإيقاظ Google Assistant يبدأ بالوصول إلى المزيد من الأجهزة الذكية العاملة بنظام أندرويد.

البحث ضمن جوجل باستعمال الأمر الصوتي “Ok google” متوفر للمستخدمين منذ عام 2013، وفي عام 2016 أصدرت جوجل مساعدها الذكي Google Assistant، والذي كان متوفرًا بشكل حصري لأجهزة بيكسل.

وتبعًا لاستعمال المساعد الذكي لنفس الأمر الصوتي على الهواتف، فقد أدخلت الشركة أمر صوتي جديد “Hey Google” لإيقاظ المساعد العامل ضمن جهاز Google Home وغيره من أجهزة مكبرات الصوت الذكية.

وخلال الشهر الماضي لاحظ العديد من المستخدمين بأن وجود الأمر الصوتي الشهير “Hey Google” لم يعد يقتصر على مكبر الصوت الذكي Google Home، بحيث ازداد انتشاره ضمن مختلف الأجهزة الذكية العاملة بنظام أندرويد.

والآن بدأ الأمر الصوتي بالوصول إلى العديد من الأجهزة مثل ZTE Axon M العامل بنسخة أندرويد 7.1 Nougat، ويتوقع بأن يصل إلى المزيد من الأجهزة التي لا تتبع علامة جوجل التجارية.

وعند وصول الأمر الصوتي إلى الجهاز يظهر تنبيه من تطبيق جوجل يطلب من المستخدم إعادة تدريب الجهاز حتى يتمكن من التعرف على الأمر الصوتي “Hey Google” كأمر لإيقاظ Google Assistant.

المصدر

المصدر: الأمر الصوتي Hey Google يصل إلى المزيد من أجهزة أندرويد



المصدر | https://ardroid.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك