مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تقرير: HMD باعت 16 مليون هاتف نوكيا خلال الربع الثالث من 2017

تقرير: HMD باعت 16 مليون هاتف نوكيا خلال الربع الثالث من 2017

قدر تقرير جديد أن تبلغ مبيعات شركة HMD من الهواتف خلال الربع الثالث من 2017 بنحو 2.8 مليون هاتف ذكي.

لم يمضِ على تأسيس شركة HMD Global الفنلندية سوى عام واحد، إذ إنها تأسست في الأول من كانون الأول/ديسمبر الماضي لغاية واحدة فقط، وهي إنتاج هواتف ذكية تحمل العلامة التجارية لمواطنتها نوكيا.

وفي هذا العمر القصير للشركة، أنتجت عددًا من الهواتف الذكية، ابتداءً من هاتف Nokia 8 عالي المواصفات إلى هواتف تقليدية مثل Nokia 3310، ويُنتظر أن تعلن الشركة عن Nokia 9 مطلع العام المقبل.

ولكن يبقى السؤال، هل نجحت HMD في خلافة نوكيا؟ فحسب تقديرات شركة أبحاث السوق Counter Research، فقد باعت HMD نحو 13.5 مليون هاتف تقليدي و 2.8 مليون هاتف ذكي خلال الربع الثالث من عام 2017.

ولكن ماذا تعني هذه الأرقام؟ هذه الأرقام تجعل HMD في المركز الثالث عالميًا في سوق الهواتف التقليدية، وفي المركز السادس عشر عالميًا في سوق الهواتف الذكية.

وبحسب شركة IDC، بلغت مبيعات شركة HMD من الهواتف الذكية خلال النصف الأول من العام الحالي أكثر من 1.5 مليون، ما يعني أنها حققت قفزة في المبيعات خلال الربع الثالث، ويُعتقد أن الفضل في ذلك يعود إلى هاتفي Nokia 2 و Nokia 8.

تجدر الإشارة إلى أن شركة HMD لم تصدر منذ تأسيسها أي أرقام رسمية تتعلق بمبيعاتها من الهواتف.

هل تتوقع أن تفلح HMD في تكرار نجاح نوكيا؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

المصدر: تقرير: HMD باعت 16 مليون هاتف نوكيا خلال الربع الثالث من 2017



المصدر | https://ardroid.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك