مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

إطلاق هاتف Honor 9 Lite بسعر 180 دولار

إطلاق هاتف Honor 9 Lite بسعر 180 دولار

هذا الموضوع إطلاق هاتف Honor 9 Lite بسعر 180 دولار ظهر على التقنية بلا حدود.

تم إطلاق هاتف Honor 9 Lite والذي يُشبه إلى حد كبير هاتف 7X أكثر من هاتف Honor 9، وهو هاتف متوسط يأتي بأربع كاميرات منها كاميرتين خلفيتين 13 ميجابيكسل و2 ميجابيكسل ومثلهم في الأمام، واللذان يقدمان تأثير bokeh.

هاتف Honor 9 Lite يأتي بنظام أندرويد 8.0 Oreo منذ البداية، وهو يدعم جزء خلفي زجاجي لامع مطلي باختيارك من 4 ألوان جذابة سواء الأزرق الداكن، الرمادي الفاتح، الأسود أو الأبيض اللؤلؤي.

Honor-9-Lite-official

الهاتف يأتي بشاشة FullView مقاس 5.65 بوصة وبحواف رفيعة وبإحداثيات 151×71.9×7.6 ملليمتر ووزن 149 جم. الشاشة تقدم دقة FHD+ ببكسلات 2160×1080، ويُنتج كثافة بكسل أعلى من هاتف 7X.

Honor-9-Lite

الهاتف يعمل بمعالج Kirin 659 ثماني النواة، وبطارية 3000 مللي أمبير؛ مع وجود ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وذاكرة داخلية 64 جيجابايت. النسخة الأقل من المتوسطة من الهاتف تحتوي على ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت وذاكرة داخلية 32 جيجابايت ستُباع في الصين بسعر 180 دولار، ومن المفترض أن تبدأ المبيعات يوم 26 ديسمبر في الصين وستبدأ بعد ذلك بفترة في أسواق أخرى تشمل الهند، روسيا والمملكة المتحدة.

المصدر

هذا الموضوع إطلاق هاتف Honor 9 Lite بسعر 180 دولار ظهر على التقنية بلا حدود.



المصدر | https://www.unlimit-tech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك