مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

إربح الأموال يوميا عبر لعبة اختبار المعلومات الرائعة HQ Trivia

إربح الأموال يوميا عبر لعبة اختبار المعلومات الرائعة HQ Trivia

في الفترة الأخيرة أنتشرت لعبة HQ Trivia مثل النارعلى الهشيم بين جميع مستخدمي هواتف الأيفون وذلك بعد ما حققت الملايين من التنزيلات على متجر أبل ستور، وكان هذا الأهتمام في البداية على أنها تأتي من مطوري تطبيق فاين Vine المعروف والذي أخذته شبكة توتير قبل أن تغلقه العام الماضي.
ولكن مطوري فاين في هذه المرة إستطاعوا أن يصلوا إلى المعادلة التي ساعدتهم من تحقيق الأرباح وذلك بعد صعوبات كثيرة واجهتهم في تطبيق فاين. 

ولكن هذه اللعبة تتيح لك ربح الأموال فعلا ؟
نعم حيث تتيح لك هذه اللعبة من تحقيق بعض الأموال حتي لو كانت بسيطة بسبب تقسيم الجائزة على جميع الفائزين ويتم الدفع لك على حسابك على الباي بال، ولكن تتفاوت قيمة الجوائز التي يتم توزيعها يوميا في المسابقة حيث أن في بعض الأيام قد تصل قيمة الجائزة إلى 1500 دولار وفي بعض الأحيان وصلت إلى 10 الآف في اليوم الواحد.
مثال لو أفترضنا أن قيمة الجائزة في يوم ما كانت 5000 دولار وفاز في المسابقة 50 شخص وهذا يعني أن كل مستخدم فيهم سوف يصل على 100 دولار أمريكي.
ما هي فكرة اللعبة ؟
تعتمد اللعبة على بث مسابقة مباشرة في وقت حقيقي حيث يكون جميع المشتركين متواجدون في هذا الوقت المحدد للمسابقة، وبعد أن تبدأ المسابقة يجب أن يقوم جميع المشاركين بالإجابة على 12 سؤال خيارات متعددة وذلك للفوز بالجوائز المادية المحددة.
مثال : إذا كان متواجد 1000 مستخدم عند بداية المسابقة وأجاب منهم 500 إجابة صحيح على السؤال الأول سوف يكمل هؤلاء السؤال الثاني وال500 الأخرون سوف يتم إستبعادهم وهكذا حتي يتم الوصول إلى السؤال الأخير.
وفي النهاية يتم توزيع الجائزة المالية اليومية على المتسابقين الذين إستطاعوا الإجابة على جميع الأسئلة بشكل صحيح. 
متى تبدأ هذه المسابقة ؟
تبدأ المسابقة يوميا في الساعة 9 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة وفي 2 صباحا بتوقيت المغرب وغرينتش، ولكن يجب العلم أن اللعبة تسمح لك ب 3 ثواني للإجابة على السؤال وذلك لمنع أي عمليات غش عن طريق الإستعانة بمحرك بحث جوجل.
متى سوف يتوفر إصدار للأندرويد ؟
على حسب ما قال مطوري اللعبة أن العمل جاري على إصدار نسخة خاصة بالأندرويد خلال فترة قريبة، وغالبا سوف تتوفر على متجر جوجل بلاي في نهاية الشهر الحالي أو مع بداية السنة الجديدة.
تحميل اللعبة على هواتف الأيفون HQ Trivia
------------
الموضوع من طرف مالك كبريال


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك