مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

خوذتا HTC Vive و Oculus Rift تمكنتا من كسر حاجز المليون وِحدة لكل منهما

خوذتا HTC Vive و Oculus Rift تمكنتا من كسر حاجز المليون وِحدة لكل منهما

HTC-Vive-Business-Edition-1

كنا قد أخبرناكم في مقالٍ سابق أن نظارة سوني للواقع الافتراضي Playstation VR قد تمكنت من تجاوز حاجز 2 مليون وحدة مباعة منذ إطلاقها في أكتوبر الماضي. حسناً، يبدو أن المنافسين يحققون أرقاماً مقبولة نسبياً أيضاً.

فقد أشارت آخر التقارير على شبكة الانترنت اليوم أن خوذتا HTC Vive و Oculus Rift للواقع الافتراضي، و اللتان تم إطلاقهما في فترة مبكرة من العام الماضي، قد تجاوزتا حاجز المليون وحدة مباعة كل منهما على حِدة.

طرفية Oculus Rift كانت الأبطأ مبيعاً بين الثلاثة في بادىء الأمر، لكن الخصومات الكبيرة للخوذة نجحت في إنعاشها و عادت لتنافس Vive في المبيعات بصورة بارزة. من المتوقع أن تحقق هذه الطرفيات مبيعات جيدة في شهر ديسمبر الحالي أيضاً.

The post خوذتا HTC Vive و Oculus Rift تمكنتا من كسر حاجز المليون وِحدة لكل منهما appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك