مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

الهاتف Huawei P11 المنتظر سيصدر في الربع الأول من العام 2018

الهاتف Huawei P11 المنتظر سيصدر في الربع الأول من العام 2018

Huawei P11

في وقت سابق من هذا العام، قال مسؤول تنفيذي في شركة Huawei بأن هناك إحتمال أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Huawei P11 في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده أواخر شهر فبراير المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية. والآن يبدو أنه تم تأكيد تلك الخطط لأن ممثلي شركة Huawei في حدث أقيم مؤخرًا في ألمانيا أكدوا لبعض الحضور بأن الهاتف Huawei P11 سيصل في الربع الأول من العام 2018.

هناك الكثير من التكهنات بشأن الهاتف Huawei P11، فهناك بعض الشائعات التي أشارت إلى أن هذا الهاتف سيضم ثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية، ومعالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 970، وهو نفسه المعالج المستخدم حاليا في سلسلة هواتف Huawei Mate 10 Series.

على أي حال، تم الإعلان عن الهاتف Huawei P11 في معرض MWC 2017 الذي أقيم في شهر فبراير من هذا العام وأصبح متاحا للشراء في الشهر التالي. ربما سيحدث نفس الأمر مع الهاتف Huawei P11 في العام المقبل.

المصدر.

 

The post الهاتف Huawei P11 المنتظر سيصدر في الربع الأول من العام 2018 appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك