مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

آبل تقوم بإطلاق التحديث iOS 11.2.1 لإصلاح مشكلة خفيفة

آبل تقوم بإطلاق التحديث iOS 11.2.1 لإصلاح مشكلة خفيفة

لا تريد آبل أن تتوقف عن طرح التحديثات، تحديث بعد تحديث، ومحاولة منها لإصلاح المشاكل وزيادة استقرار النظام، ها هي اليوم تطبيق تحديثا جديد، يحمل الرقم: iOS 11.2.1.

آبل تقوم بإطلاق التحديث iOS 11.2.1 لإصلاح مشكلة خفيفة

آبل تقوم بإطلاق التحديث iOS 11.2.1 لإصلاح مشكلة خفيفة

ما هي الإضافات التي جاء بها الإصدار iOS 11.2.1 ؟ !

هذا التحديث لم يجلب أي جديد أو مزايا إضافية، كل ما في الأمر أنه امتداد لسلسلة التحديثات التي تحاول آبل من خلالها إصلاح مشاكل نظام iOS 11، وبما أن التحديث صغير فقد جلب إصلاح للتالي:

  • إصلاح مشاكل بعض الأخطاء، أحدها يتسبب في توقف عمل خدمة المنزل (HomeKit)، عند بعض المستخدمين.

للتوضيح فإن الأيفون أو نظام iOS يحوي تطبيق المنزل أو Home، يعتمد على حزمة HomeKit، والتي تتيح للشركات توفير العديد من الأجهزة الذكية في المنزل، والتي يمكن للمستخدم التحكم بها من خلال الأيفون: كاميرات، أضواء، تلفاز، مكيف، الأبواب والنوافذ وغير ذلك.

كيفية الترقية و التحديث إلى الإصدار iOS 11.2.1 ؟!

أولا النصيحة الذهبية: خذ نسخة احتياطية من محتوى جهازك من خلال الأيتونز، أو من خلال الآيكلاود، وبعد التأكد من حفظ نسخة احتياطية يمكنك التوجه إلى التحديث، وذلك عبر التوجه إلى قسم عام من الإعدادات، بعدها إلى قسم تحديث البرامج.

سيبدأ النظام في البحث عن تحديثات جديدة، و سيعثر على التحديث الفرعي iOS 11.2.1، قم بتنزيله و تثبيته على جهازك مباشرة. ويجدر بالذكر أنه يأتي بحجم صغير يبدأ في أجهزة الأيفون بـ 60.3 ميجا ويزداد في الآيباد، لذا عليك التحديث بواسطة الواي فاي.

هل قمت بتجريب التحديث إلى الإصدار الجديد iOS 11.2.1 ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook ، Twitter ، Google Plus ، Youtube ، Instagram ، Telegram



المصدر | http://www.arabapps.org مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك