مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

في أسبوع العيد، هواتف iPhone الأكثر تفعيلًا بنسبة 44٪

في أسبوع العيد، هواتف iPhone الأكثر تفعيلًا بنسبة 44٪

هذا الموضوع في أسبوع العيد، هواتف iPhone الأكثر تفعيلًا بنسبة 44٪ ظهر على عالم آبل.

هواتف iPhone

هواتف iPhone

نشرت شركة Flurry المُتخصّصة في مجال الإحصائيات تقريرًا مُفصّلًا عن مبيعات الهواتف، وتحديدًا هواتف iPhone، خلال موسم الأعياد، مؤكّدة تفوّقها على الجميع خلال هذه الفترة.

ورصدت الشركة تفعيل الهواتف الذكية في الأسبوع الذي سبق أعياد الميلاد، من 19 ديسمبر/كانون الأول وحتى 25 ديسمبر، مؤكّدةً أن 44٪ من الهواتف المُشتراة كانت iPhone من آبل، فيما جاءت سامسونج في المرتبة الثانية بنسبة 26٪ فقط، وخلفها شركات مثل هواوي وشاومي وموتورولا وLG، وهي شركات تراوحت نسبة مبيعاتها بين 3٪ إلى 5٪.

وكانت هواتف iPhone 7 الأكثر مبيعًا بنسبة 15.1٪، متبوعةً بـ iPhone 6 بنسبة 14.9٪ ثم iPhone X بنسبة 14.7٪. في وقت ساهمت فيه هواتف iPhone 8 و8 Plus بنسبة 8.1٪ و8.7٪ على الترتيب.

وترى الشركة أن الهواتف الذكية المزوّدة بشاشات كبيرة هي الخيار الذي يُفضّله المستخدمون هذا العام. كما أن مبيعات الحواسب اللوحية بشاشات كبيرة ما يزال أمر مطلوب، ولهذا السبب تقلّص دور الحواسب اللوحية ذات الشاشة الصغيرة.

هذا الموضوع في أسبوع العيد، هواتف iPhone الأكثر تفعيلًا بنسبة 44٪ ظهر على عالم آبل.



المصدر | https://www.apple-wd.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك