مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

آبل كانت تشعر في إحدى المراحل بأنه من ” المستحيل ” إنشاء الهاتف iPhone X

آبل كانت تشعر في إحدى المراحل بأنه من ” المستحيل ” إنشاء الهاتف iPhone X

iPhone X

على مر السنين رأينا تصميم iPhone يتطور، ولكن في غالب الأحيان كان هناك تناغم، وذلك بفضل الزر الرئيسي الفعلي الذي كان حاضرًا دائما منذ إصدار الجيل الأول من iPhone، ولكن هذا تغير بعدما وصل الهاتف iPhone X من دون زر رئيسي فعلي، ولكن مع تقنية التعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه المعروفة إختصارًا بإسم Face ID.

ومع ذلك، يبدو أنه خلال تطوير الهاتف iPhone X، كانت هناك مرحلة حيث شعرت شركة آبل بأنه من المستحيل إنشاء مثل هذا الجهاز، على الأقل هذا ما صرح به المسؤول التنفيذي في شركة آبل، السيد Phil Schiller لموقع T3. وقد نقل عن السيد Phil Schiller قوله : ” في ذلك الوقت، بدا الأمر مستحيلاً تقريبا في البداية. ليس فقط تقريبا. بدا مستحيلاً. وسحب ما تشعر بأنه مستحيل وجعله ممكنًا – وليس ذلك فحسب، ولكن إنشاء شيء نحب استخدامه – هذا إنجاز عظيم “.

السيد Phil Schiller لمح أيضا إلى أن إنشاء هاتف iPhone مع شاشة تمتد من الحافة إلى الحافة من دون زر رئيسي فعلي بدا وكأنها مقامرة كبيرة من شركة آبل إضطرت إلى الإلتزام بها. ” هذه لحظة مثيرة، عندما يتوجب عليك إتخاذ هذا النوع من القرارات مثل المثل القديم : ‘ إحرق القوارب. أترك الماضي وراءك، وترجل ‘، ومعرفة أن الفريق كان على استعداد للقيام بتلك المقامرة الرئيسية في وقت مبكر.”

كانت هناك بعض الشائعات في الماضي تشير إلى أن أبل تفكر في تضمين مستشعر بصمات الأصابع في شاشة الهاتف iPhone X، ولكن شركة آبل نفت ذلك في وقت لاحق وأكدت أنها لم تكن تفكر في إستخدام مستشعر بصمات الأصابع في الهاتف iPhone X منذ البداية، وأن تقنية التعرف على الوجه Face ID كانت الخيار الذي قررت شركة آبل الذهاب معه منذ البداية.

 

The post آبل كانت تشعر في إحدى المراحل بأنه من ” المستحيل ” إنشاء الهاتف iPhone X appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك