مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

أفضل تطبيقات الكاميرا لهاتف iPhone X

أفضل تطبيقات الكاميرا لهاتف iPhone X

الكاميرا من أهم الميزات في هاتف iPhone X، والذي يعتبر من أفضل الهواتف الذكية الراقية التي تم إطلاقها مؤخراً في الأسواق وذلك من حيث دقة الكاميرا الخاصة بها، فالكاميرا في هذا الهاتف تمتلك عدة مميزات منها فتحة كاميرا أوسع إلى جانب ميزة التثبيت البصري OIS، لذلك قمنا بالبحث عن أفضل تطبيقات الكاميرا لهاتف أبل الجديد  iPhone X  والتي من شأنها تحسين عمل الكاميرا مع إضافة بعض المميزات لها من خلال هذه التطبيقات.

وعند البحث في متجر أبل للتطبيقات وجدنا تطبيقات كثيرة تخص التصوير بشكل عام، ولكن القليل منها تم تحديثه ليتناسب مع هواتف iPhone X، سنتناول خلال هذا المقال أهم وأفضل تطبيقات الفيديو والصور وحتى التطبيقات التي من شأنها إجراء التعديلات على الصور خاصة تلك اللقطات التي تُسجل أوقات لم شمل الأصدقاء أو العائلة، فإذا كنت تبحث عن تطبيقات لتحسين تجربة استخدام كاميرا هاتف iPhone X يمكنك متابعة التطبيق أدناه واختيار التطبيق الذي يناسبك منها.

أفضل تطبيقات الكاميرا لهاتف iPhone X

  • تطبيق FiLMiC Pro

يعتبر تطبيق FiLMiC Pro  هو الوحيد في التطبيقات التي سنتناولها الذي يختص ويركز على تحرير الفيديوهات، ويعتبر هذا التطبيق الأفضل في التقاط الفيديوهات وتحريرها وإخراجها بشكل احترافي بالنسبة لهاتف  iPhone X.

ويحتوي التطبيق على كل احتياجات عملية إخراج والتقاط الفيديو، كالقدرة على وضع نقط إيقاف والتحكم في التقريب والإبعاد أثناء تسجيل الفيديو، والتحكم في الألوان بشكل متوازن.

تطبيق FiLMiC Pro متوفر مقابل 15 دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • تطبيق Darkroom

تم إجراء العديد من التحديثات على هذا التطبيق في نسخته الـ 3.2 الأخيرة، فأصبح يُدعم رسومات Metal 2، كما أنه يُدعم مجال واسع من التدرج اللوني بالإضافة لتدعيمه خاصية الـIU لأجهزة الـ iPhone X.

هذا التطبيق هو الأفضل في مجال تعديل الصور مع وجود مستويات دقيقة من التفاصيل، من خلاله يمكنك القيام بإجراء عمليات القص ووضع الفلاتر على الصور مع وجود خصائص آخري.

تطبيق Darkroom متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • تطبيق Halide

من أحد التطبيقات المفضلة لدى مستخدمي iPhone X ، وذلك لأنه يحتوي على واجهة مستخدم ذكية تضم معظم العمليات المهمة التي يتم إجراؤها على الصور، مثل التركيز اليدوي وتدعيم خاصية الـ RAW وغيرها من الخصائص المهمة في مجال التقاط الصور.

تطبيق Halide متوفر مقابل 5 دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  •  تطبيق Hydra

إذا كنت تبحث عن دقة استثنائية للصور مع لقطات بإضاءة خافتة فإنه يمكنك ذلك من خلال تطبيق Hydra حيث يكون هو الاختيار الأفضل بالنسبة لك، تقوم فكرة التطبيق بأن الصور يتم أخذها بصورة متلاحقة في لقطة واحدة، ثم يتم عرضهم في صورة واحدة مع بعض التأثيرات البسيطة.

تطبيق Hydra متوفر مقابل 3 دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  •  تطبيق Procamera

يعتبر تطبيق Procamera من أحد أسهل التطبيقات التي تتميز بواجهة مستخدم سهلة بالنسبة لتطبيق Halide، كما أنه من خلاله يمكن التحكم في التقاط وتسجيل الفيديو، ولكنه لازال محتفظاً بكل خياراته التي يوفرها داخل قائمة وليست متاحة على واجهة المستخدم كمثيله من التطبيقات المستحدثة. أما بالنسبة للجوانب الرئيسية الموجودة في التطبيق هي التركيز المستقل وضوابط العرض.

تطبيق Procamera متوفر مقابل 5 دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • تطبيق FOCOS

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات الفريدة من نوعها حيث يحتوي على عدد من الخصائص التي يوفرها للمستخدم، خاصة أنه يسمح باستخدام الكاميرا المزدوجة الموجودة في جهاز iPhone X، عند بداية استخدام التطبيق قم بالتقاط الصورة ثم بعد ذلك حدد أي الأجزاء الموجودة في الصورة المُراد التركيز عليها.

بعد ذلك يمكنك من خلال ضبط التركيز التحكم في مس أجزاء من الصورة وتوضيح جزء آخر منها باهت، وبالنسبة لمحترفي التصوير وتعديل الصور يمكٌنهم التطبيق من التحكم في شكل وحجم إطار الصورة، والجزء المبهر فعلا في هذا التطبيق هو إمكانية استخدام تأثيرات عديدة ومختلفة على نفس الصورة بأجزائها المختلفة. ومن ضمن هذه التأثيرات المذهلة أنه من خلال التطبيق يمكن عمل نسخة ثلاثية الأبعاد من الصورة وعمل نموذج من الصورة على شكل شرائح يمكن عرضها بصورة متتالية.

تطبيق FOCOS متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

بعد التعرف على هذه التطبيقات يمكنك الاختيار فيما بينهم واستخدام كل الوظائف الخصائص المتاحة في كل تطبيق. أما إذا كنت من محترفي التصوير يمكنك استخدام التطبيقات التي تتيح لك إجراء تعديلات على الصورة حتى تستطيع الحصول على صورة محترفة وكذلك لقطات الفيديو التي من شأنها تسجيل أهم اللحظات خاصة تلك التي تخص تجمع الأصدقاء أو العائلة، اسمحوا لنا بمعرفة تطبيقات الكاميرا المفضلة لديك في التعليقات أدناه!

The post أفضل تطبيقات الكاميرا لهاتف iPhone X appeared first on نيوتك | New tech.



المصدر | http://www.n1t1.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك