مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

دعوى قضائية جديدة ضد شركة آبل بسبب إبطائها لهواتف iPhone القديمة

دعوى قضائية جديدة ضد شركة آبل بسبب إبطائها لهواتف iPhone القديمة

iphone-8-and-8-plus-2up-100737912-orig

إعترفت شركة آبل في الأونة الأخيرة أنها تبطئ هواتف iPhone القديمة، ولكن الشركة أوضحت بأنها لا تقوم بذلك من أجل إجبار المستخدمين على الترقية إلى هواتف iPhone الحديثة، وإنما تقوم بذلك من أجل منع هواتف iPhone القديمة من الإنطفاء عشوائيًا بسبب البطاريات القديمة، وكل ذلك من أجل تقديم أفضل تجربة ممكنة للمستخدم.

إفترضت شركة آبل بأن إبطاء هواتف iPhone سيكون أفضل بكثير من إنطفاء الهاتف عشوائيا. ومع ذلك، فالمستخدمين بطبيعة الحال لم يكونوا غاضبين جدًا بسبب ذلك، ولكن يبدو أنه تم رفع دعوى قضائية ضد شركة آبل بسبب ذلك. ووفقا لتقرير من موقع TMZ، فيبدو أنه تم رفع هذه الدعوى القضائية ضد شركة آبل من قبل Stefan Bodganovich.

في الوقت الراهن قد يكون من السابق لأوانه معرفة ما ستؤول إليه هذه الدعوى القضائية، وما إذا كانت شركة آبل سوف تختار ببساطة تسوية الأمر، أو ما إذا كانت تخطط للمقاومة. إستنادا إلى بيان آبل السابق، فيبدو أنها لم تقم بإبطاء هواتف iPhone القديمة فقط، ولكنها تخطط أيضا للقيام بذلك مع المنتجات المستقبلية للشركة.

بناء على هذا، يبدو أن شركة آبل تؤمن جيدًا بما تقوم به، وهذا ما يعني بأن الشركة ستقوم على الأرجح بمحاربة Stefan Bodganovich في المحكمة. وفي نهاية المطاف، يبقى أن نرى ما إذا كانت ستربح هذه الدعوى القضائية أو ما إذا كانت ستخسرها. في هذه الأثناء إذا كنت تعاني من بطء iPhone الخاص بك، فيبدو أنه قد يكون من المفيد النظر في إستبدال البطارية.

ووفقا لتقرير آخر، يبدو أن هناك دعوى قضائية أخرى تم رفعها ضد شركة آبل بسبب نفس القضية من قبل اثنين من سكان إلينوي الذين تعاونوا مع أشخاص آخرين من ولاية أوهايو، إنديانا، وكارولينا الشمالية. وتغطي الدعوى أجهزة مثل iPhone 5 و iPhone 5S و iPhone 6/6 Plus و iPhone 6S/6S Plus إضافة إلى iPhone 7/7 Plus. ويقول هؤلاء المدعون بأن شركة آبل تصرفت بطرق ” خادعة وغير أخلاقية “. وأضاف هؤلاء المدعون بأن شركة آبل تقوم عمدًا بإبطاء هواتف iPhone قليلا دون داع للدفع بالمستخدمين لشراء هواتف iPhone الأحدث والأكثر تكلفة في الوقت الذي يمكن فيها للمستهلكين إستبدال البطارية لمواصلة إستخدام هواتف iPhone القديمة الخاصة بهم.

The post دعوى قضائية جديدة ضد شركة آبل بسبب إبطائها لهواتف iPhone القديمة appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك