مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

حساب مؤسس ويكيليكس Julian Assange يختفي على تويتر بشكل مجهول وفي ظروف غامضة

حساب مؤسس ويكيليكس Julian Assange يختفي على تويتر بشكل مجهول وفي ظروف غامضة

 تعرض حساب Julian Assange وهو مؤسس موقع ويكيليكس إلى الإختفاء بشكل مفاجئ على موقع تويتر، رغم أن حسابه كان ناشطا قبل أيام من وقوع هذا الأمر، وبعد هذه الحادثة قام مجموعة من المتابعين بتدشين هاشتاج للكشف عن السبب المجهول وراء اختفاء الحساب.
وقد أشار موقع Gizmodo إلى أن حساب Julian Assange قد يكون تعرض للحذف بين منتصف الليل والساعة 1 صباحا من قبل إدارة تويتر ، وقد شن بعض من مؤيدي Julian Assange المتطرفين هجوم على موقع تويتر، ويعتبرون الموقع يفرض رقابة ما على حرية التعبير،  فيما قام البعض الآخر بالإحتفال بعد اختفاء الحساب.
ويعود تاريخ إنضمام Julian Assange إلى موقع تويتر إلى شهر فبراير من هذه السنة ،  ويعتبر مستخدما نشطا حيث قام بالتغريد في كثير من المرات عن عدد من القضايا الحساسة في مختلف دول العالم وهو ما يراه البعض سببا وراء هذا الإختفاء. 
وقد كانت آخر تغريدة  نشرها Julian Assange في حسابه تعود إلى 22 ديسمبر الجاري ، وكانت قد  تضمنت صورة لرد له قال فيه أن الجمهور الذين  يتمتعون بالمعرفة هو جمهور قوي وحر ، ولا يزال حتى الآن غير واضحا إذا قامت تويتر بإزالة الحساب أم أن Julian Assange قام بحذفه بنفسه . 
--------------
 محمد رجب


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك