مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

آبل تنوي إطلاق هاتف بشاشة LCD بحجم 6.1 بوصة وبوجه خلفي معدني

آبل تنوي إطلاق هاتف بشاشة LCD بحجم 6.1 بوصة وبوجه خلفي معدني

هذا الموضوع آبل تنوي إطلاق هاتف بشاشة LCD بحجم 6.1 بوصة وبوجه خلفي معدني ظهر على عالم آبل.

آيفون شاشة LCD

آيفون شاشة LCD

تنوي شركة آبل إطلاق هاتف بنفس تصميم iPhone X على أن يكون بشاشة LCD حجمها يصل إلى 6.1 بوصة، وبوجه خلفي مصنوع من المعدن عوضًا عن الزجاج.

ونقلت وكالة Nikkei عن مصادر تلك الأخبار التي ذكرت أن آبل تطمح من خلال تلك الخيارات إلى توفير هاتف بسعر مُناسب من جهة، وبألوان متنوعة من جهة أُخرى. وستُطلق في نفس الوقت الجيل الجديد من iPhone X واحد بشاشة 5.8 بوصة والثاني بشاشة تتراوح بين 6.2 و6.3 بوصة، في وقت ذكرت فيه شركة KGI، أن حجم شاشة الجهاز الثاني ستكون 6.5 بوصة.

وبناءً على الأخبار السابقة، فإن هواتف آبل في 2018 ستتألف من ثلاثة أجهزة تبدأ بهاتف بشاشة LCD لطرحه بسعر يُلائم الجميع، بينما تبقى بقيّة الهواتف ضمن شريحة سعرية أعلى خصوصًا أنها تستخدم الزجاج على الوجه الخلفي وتحمل شاشات OLED أيضًا.

وتدور جميع تلك الأخبار في دائرة التقارير والمصادر المجهولة، وبالتالي قد تتغيّر نوايا آبل على اعتبار أن مرحلة الإنتاج النهائية لهواتف iPhone تبدأ عادة في يونيو/حزيران أو يوليو/تموز.

هذا الموضوع آبل تنوي إطلاق هاتف بشاشة LCD بحجم 6.1 بوصة وبوجه خلفي معدني ظهر على عالم آبل.



المصدر | https://www.apple-wd.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك