مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

الإعلان رسميا عن مكبر الصوت الذكي LG ThinQ Speaker مع المساعد الرقمي Google Assistant

الإعلان رسميا عن مكبر الصوت الذكي LG ThinQ Speaker مع المساعد الرقمي Google Assistant

lg-ces-pre-brief-tvs-speakers-10

عندما يتعلق الأمر بسوق مكبرات الصوت الذكية، فهناك عدد من الشركات التي تتنافس في هذا السوق مثل أمازون وجوجل. وقد تزايد إهتمام الشركات التقنية الكبرى بهذا السوق بعدما أثبتت سلسلة مكبرات الصوت الذكية Amazon Echo Series نجاحها المنقطع النظير في السوق، مما دفع العديد من الشركات للتفكير في الدخول إلى هذا السوق. ومن المتوقع أن تنظم شركات أخرى مثل آبل وسامسونج إلى سوق مكبرات الصوت الذكية في أوائل العام المقبل.

ومع ذلك، يبدو أن شركة LG قررت أن تضرب كل تلك الشركات التي كانت تخطط للدخول إلى سوق مكبرات الصوت في أوائل العام المقبل بعدما أعلنت اليوم عن مكبر الصوت الذكي الخاص بها والذي يحمل إسم LG ThinQ Speaker المزود بالمساعد الرقمي Google Assistant. ووفقا لشركة LG، فقد أعلنت بأنها تعاونت مع شركة جوجل لضمان أن مكبر الصوت الذكي LG ThinQ Speaker يوفر جميع وسائل الراحة التي تأتي مع وجود المساعد الرقمي بجانبك. وتقول شركة LG بأن مكبر الصوت الذكي الجديد LG ThinQ Speaker ليس فقط رفيق ذكي، وإنما هو أيضا واجهة قابلة للتفعيل عن طريق الأوامر الصوتية من أجل الأجهزة المنزلية الذكية.

شركة LG تؤكد أيضا بأن مكبر الصوت الذكي LG ThinQ Speaker سيوفر تجربة صوتية عالية الجودة، ولكننا نعتقد بأن التجربة الصوتية تبقى مجرد تفضيل شخصي. التفاصيل والميزات حول مكبر الصوت الذكي LG ThinQ Speaker لا تزال نادرة في الوقت الراهن، ولكن نحن نفترض بأنه سيكون قادرًا على القيام بكل ما يستطيع المساعد الرقمي Google Assistant القيام به، وهو ما يعني بأنه ينبغي أن يكون مماثلا في وظائفه لمكبرات الصوت الذكية Google Home التابعة لشركة جوجل.

لا توجد أية معلومات حاليا حول السعر أو موعد الإطلاق، ولكن سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول هذا الجهاز في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 المقرر عقده أوائل الشهر المقبل بمدينة لاس فيغاس الأمريكية.

المصدر.

The post الإعلان رسميا عن مكبر الصوت الذكي LG ThinQ Speaker مع المساعد الرقمي Google Assistant appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك