مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

LG تسجل براءة إختراع جديدة لشاشة شفافة ومرنة من أجل السيارات

LG تسجل براءة إختراع جديدة لشاشة شفافة ومرنة من أجل السيارات

lg-hud

الشاشات الشفافة المصممة لعرض المعلومات في السيارات والمعروفة إختصارًا بإسم ” HUD Display ” ليست شائعة هذه الأيام، فهناك عدد قليل من الشركات المصنعة للسيارات التي تقوم بتضمين هذه الميزة في سياراتها. ومع ذلك، يبدو أن شركة LG لديها بعض الأفكار لجعل هذا النوع من الشاشات أكثر نعومة في الإستخدام إذا جاز التعبير.

في براءة إختراع تم إكتشافها مؤخرا، تصف شركة LG كيف تخطط لإستخدام شاشة مرنة وشفافة لتزويد السائقين بالجيل المقبل من شاشات HUD Display. وتظهر براءة الإختراع كيف يمكن للشاشة نفسها أن تختفي في سقف السيارة، والظهور من جديد عندما يكون السائق بحاجة إليها. حقيقة أنها تستخدم شاشة مرنة يعني بأنه يمكن لفها وجعلها صغيرة قدر الإمكان مقارنة مع الشاشات العادية الجامدة.

لقد سمعنا سابقا بأن شركة LG مهتمة بتكنولوجيا الشاشات المرنة، لذلك هذا لا ينبغي أن يكون مفاجئًا. ستكون شاشة HUD Display شفافة أيضا، مما يعني بأنه يمكن لهذه الشاشة أن تظهر أمام السائق دون عرقلة نظرهم إلى الطريق وحركة المرور. هذه الشاشة يمكن أن تظهر جميع أنواع المعلومات للسائق، مثلا عندما تقوم السيارة الموجودة في الأمام بالفرملة فجأة، يمكن للشاشة أن تومض كتحذير.

يمكن توصيل الشاشة بخادم، وهذا ما سيتيح لها بعد ذلك سحب المعلومات من الأشياء الأخرى المتصلة والتي قد تكون موجودة في المنزل أو المكتب، مثل لقطات كاميرات المراقبة، وما إلى ذلك من الأمور الأخرى، على الرغم من أن هذا لا يبدو آمنا. وتصف براءة الإختراع أيضا عدة طرق يمكنها بها إستخدام الشاشات المرنة، مثل وضعها في الجزء الخلفي من مسند الرأس بحيث يمكن للركاب مشاهدة الأفلام والبرامج، وما إلى ذلك من الأمور الأخرى.

ومع ذلك، يبقى أن نرى ما إذا كان سيتم تطبيق هذه البراءة فعليا على السيارات المتاحة تجاريا، ولكن كما أوضح موقع LetsGoDigital، فشركة LG لديها بالفعل شراكات مع إثنتين من الشركات الرائدة في مجال صناعة السيارات، وهي Volkswagen و Mercedes-Benz.

 

The post LG تسجل براءة إختراع جديدة لشاشة شفافة ومرنة من أجل السيارات appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك