مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

Mate 10 Lite من الـ2017 إلى الـ2018، هل من منافس!

Mate 10 Lite من الـ2017 إلى الـ2018، هل من منافس!

اختارت Huawei  الربع الأخير للعام 2017 لتضرب سوق الأسواق الذكية في مقتل، وتقضي على المنافسة بأكثر من وسيلة، مع اتخاذ أسلوب خلق مضمار منافسة جديد والانتقال إلى موقع الهجوم بلسان حال يقول “هل من منافس”.

كانت بداية الحقبة الجديدة التي أعلنت عنها Huawei متمثلة بالذكاء الصناعي الذي احتوته أجهزة Mate 10 و Mate 10 Pro، أما في الجها الجديد Mate 10 Lite فجاء عنصر التنافس مختلفا، وتراوح بين الكاميرات الأربع، الشاشة المتكاملة بخاصية FullView، والتصميم العصري وغيرها، وكل هذا بسعر لا يتجاوز الـ222 دينارا، حيث يصعب الجمع بين كل المواصفات القوية للجهاز الجديد بهذا السعر المناسب، ولن تقدِم أي شركة على هذه الخطوة عدا Huawei.

ويعتبر Mate 10 Lite هدية متكاملة لمحبي التصوير والتقاط السيلفي، حيث يمكنهم التقاط صور احترافية حتى في الظروف المعاكسة كالإضاءة المنخفضة، ومع تزايد أعداد هذه الفئة، أخذت العادة بالتطور وأدخل عليها الابتكار حتى أصبحت فنا بحد ذاتها، ومن هنا جاء الاهتمام الكبير من قبل الشركات المصنعة للأجهزة الذكية بتطوير كاميراتها الأمامية والرئيسية، وأطلقت العديد من المنتجات التي تستهدف هواة التصوير بشكل عام، وقدم جهاز Huawei  الجديد Mate 10 Lite  الحلول للعديد من المشكلات، أهمها مثلا الضوء الضعيف، ومعاكسة مصدر الضوء والشمس، وغيرها.

حديثا، تم تزويد  جهاز Mate 10 Lite  الجديد بجودة الاستوديو، والفلاش الذكي، بحيث يقدم حلولا للإضاءة المنخفضة، ويعمل على مقارنة السطوع بالوجه لضبطه تلقائيا، وهناك خاصية “مؤشر الضوء الخافت” التي تساوي توزيع الضوء المتكامل، وتعمل على توحيد اللون.

الكاميرا الأمامية  لـ Mate 10 Lite تأتي بتركيز 13+2 ميغابيكسل، وبتوزيع متجانس للعمل، حيث تركز العدسة الأولى  ذات الفتحة البالغة “F 2.0” على التقاط الألوان وأدق التفاصيل، والثانية التي تأتي بتركيز ـ2 ميغابيكسل والمدعومة بخوارزمية تأثير “عمق الميدان” لتعديل الحواف وإبراز ناحيتها الجمالية، وتمويه الخلفيات، وزيادة تباين الألوان. أما الكاميرا “الرئيسية” فتأتي  بـ16 و 2 ميغابيكسل، بالعديد من التطبيقات والمستشعرات الاحترافية.

وضعية أخرى مخصصة لتصوير السيلفي تتمثل في “Beauty” 4.0 ي الذي يتضمن أيضا تحديد الجنس، التحسين والتجميل، تعديل الفيديوهات، بجانب 18 مؤثرا مرحا يضفي متعة خاصة على تجربة الالتقاط.

هناك ميزة خفية لا يعلمها الكثيرون تأتي بها الكاميرات المزدوجة، وهي إمكانية طمس أو تشويش الخلفية مع التركيز على العنصر مما يدعم التصوير اللحظي بدون أي تأخير لتعديل الإعدادات وذلك أنه يتيح هذه الصفة بعد الالتقاط وليس فقط قبله.

شاشة Mate 10 Lite بجانب تطبيقاتها الخاصة تمنح صيغة عرض FullHD فائقة الوضوح، وبدقة 2160×1080 بيكسل، وبألوان حقيقية ذات تركيز عالٍ، لتزيد من متعة تجربة العرض والمشاهدة.

أما بطارية Mate 10 Lite  فيمكنها منح يومين كاملين من العمل المتواصل في الشحنة الواحدة، منها 20 ساعة من التحدث والاتصال و9 ساعات لمشاهدة الفيديو والمحتوى.

بهذه المواصفات، وبهذا السعر المتدني، نجد أن سنة 2018 ستحمل شعار الشركة الصينية بامتياز، وذلك بالعديد من الأجهزة التي أطلقت مؤخرا وليس فقط Mate 10 Lite، فكل الرفوف ستحمل البصمة القوية للعملاق الصيني وعلى جميع فئات الأجهزة الذكية.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك