مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

Mate 10 Lite بتصميم ذكي، 4 كاميرات، وشاشة بكامل الإمكانيات

Mate 10 Lite بتصميم ذكي، 4 كاميرات، وشاشة بكامل الإمكانيات

يعتبر Mate 10 Lite الذي أطلقته الشركة الصينية الكبرى المتخصصة بالاتصالات والتقنية الجهاز الأول على مستوى الأجهزة الذكية بـ4 كاميرات مختصة، حيث يقدم عدستين للكاميرا الأمامية، واثنتين للخلفية، ليقدم نتائج احترافية كتلك الملتقطة باستوديو تصوير كامل المعدات.

 

الكاميرا الأمامية  لـ Mate 10 Lite تأتي بواقع 13 ميغابيكسل، لتركز العدسة “بفتحة F 2.0” على التقاط التفاصيل والألوان، والثانية ذات الـ2 ميغابيكسل مدعومة بخوارزمية “عمق الميدان” تعمل على إبراز الحواف بشكل أكبر، وتقدم تمويها مميزا للخلفية وبألوان حيوية. أما الكاميرا “الرئيسية” فتأتي  بـ16+2 ميغابيكسل، لتقدم العديد من خيارات التعديل والإعدادات المتخصصة التي تمكن المستخدم من ضبط ما يرغب به للوصول إلى الاحتراف بمعنى الكلمة.

 

يقدم Mate 10 Lite  ايضا جودة الأستوديو، والفلاش الذكي الأمامي الذي يعمل على تلافي التأثير السلبي للإضاءة المنخفضة وتجاوزها،  حيث يقوم بتغيير السطوع بشكل تلقائي اعتمادا على سطوع الوجه الملتقط. أما خاصية “مؤشر الضوء الخافت” فتزيد من توزيع الضوء ومعادلته، بجانب توحيد درجة اللون.

mate 10 lite

من الخصائص المميزة الأخرى في جهاز Mate 10 Lite الجديد أنه يقدم ولأول مرة المشاهدة بكامل حجم الشاشة وتقنية FullView، ليكون الحجم البالغ 5.9 كافيا لعرض المحتوى من الطرف إلى الآخر، وبنسبة وضوح تبلغ 2160×1080 بيكسل، وحيوية فائقة للألـوان.

 

ويستفيد Mate 10 Lite من حجم الشاشة وخاصية FullView بتطبيق “الشاشة المزدوجة”، التي تمكنك من فتح تطبيقين مختلفين بسهولة على نفس الشاشة، ودون اطفاء أحدهما، وباستخدام Mate 10 Lite يمكنك الدردشة، التصفح، وقراءة الكتب الإلكترونية والمحتويات في نفس الوقت.

 

ومما يسهل استخدام خصائص الشاشة الأخرى، الزيادة الفعلية للحجم بواقع 12.5 % مقارنة بالشاشات الأخرى، مما يعتبر حلا جديدا تقدمه الشركة لفئة جديدة من زبائنها من محبي قراءة الكتب، ومحتويات المواقع، فتقدم الشاشة 23 سطرا بدلا من 20 على ذات الشاشة، مع حجم حروف وفقرات أكبر.

 

HUW_Mate10_Jo_AR_2400x1200H_2_ol-V1-4Cam

من هنا ومع الأخذ بعين الاعتبار المواصفات التي يقدمها الجهاز الجديد،و مع سعر الطلب المسبق المميز 222 دينار فقط , بجانب إطلاقه أواخر عام 2017، فقد يكون الجهاز المثالي لك للعام 2018.

 

The post Mate 10 Lite بتصميم ذكي، 4 كاميرات، وشاشة بكامل الإمكانيات appeared first on التكنولوجيا العربية.



المصدر | http://www.themenatech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك