مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

الهاتف Moto G5S Plus يبدأ بتلقي الإصلاحات الأمنية لشهر نوفمبر

الهاتف Moto G5S Plus يبدأ بتلقي الإصلاحات الأمنية لشهر نوفمبر

Moto G5S Plus

بدأت شركة موتورولا مؤخرًا بإصدار تحديث جديد للهاتف Moto G5S Plus في بعض المناطق مثل الهند. هذا التحديث الجديد يجلب معه فقط الإصلاحات الأمنية لشهر نوفمبر، فضلا عن بعض التحسينات ذات الصلة بأداء وإستقرار نظام التشغيل.

تلقي الإصلاحات الأمنية لشهر نوفمبر في أواخر شهر ديسمبر هو أمر سخيف نوعا ما، ولكن ذلك لا ينبغي أن يكون مفاجئًا لأي شخص على معرفة تامة بوضعية التحديثات عندما يتعلق الأمر بنظام الأندرويد.

الشيء الأكثر إثارة للقلق هي حقيقة أن الهاتفين Moto G5 Plus و Moto G5S Plus لا يزالان يعملان بنظام الأندرويد Nougat مع عدم وجود معلومات عن توافر تحديث الأندرويد 8.0 Oreo لهذين الجهازين من جانب شركة موتورولا. وقبل الختام نود أن نشير إلى أنه يجري حاليا إصدار هذا التحديث الأمني الجديد لجميع الوحدات، وينبغي أن يظهر كإشعار الآن.

المصدر.

The post الهاتف Moto G5S Plus يبدأ بتلقي الإصلاحات الأمنية لشهر نوفمبر appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك