مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تقرير جديد يؤكد أن Nintendo هي أغنى شركة في اليابان من ناحية رصيد الأموال في البنوك

تقرير جديد يؤكد أن Nintendo هي أغنى شركة في اليابان من ناحية رصيد الأموال في البنوك

Japanese Companies

أكدت دراسة جديدة من مركز البحوثات Toyo Keizai المتخصص بالأمور المالية و التجارية في اليابان، أن شركة Nintendo هي الشركة الأغنى في اليابان من ناحية رصيد الأموال الذي تمتلكه في البنوك أو ما يعادله. الدراسة شملت أكثر من 500 شركة مختلفة.

من المُدهش أن تأتي شركة ترفيهية مثل ننتندو في المركز الأول متفوقة على العديد من الشركات المعروفة بالمنتجات الاستهلاكية مثل شركات السيارات اليابانية أو شركات الأدوية. أيضاً، حلت شركة سوني في المركز الرابع كما تشاهدون من خلال القائمة.

رصيد شركة ننتندو من أموال و ما يعادله يصل إلى ما يُعادل نحو 8.4 مليار دولار أمريكي، و بالطبع فإن هذا المبلغ في الحقيقة لا يُقارن على الإطلاق مع ما تحتضنه الشركات الأمريكية العملاقة مثل Apple و Google أو مايكروسوفت. يُذكر أن شركة ننتندو كانت في المركز الثاني في العام الماضي و صعدت إلى المركز الأول هذا العام حيث يحقق جهاز الشركة الجديد Switch نجاحات كبيرة في الأسواق.

The post تقرير جديد يؤكد أن Nintendo هي أغنى شركة في اليابان من ناحية رصيد الأموال في البنوك appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك