مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

النسخة العالمية من الهاتف Nokia 6 تبدأ بتلقي تحديث أمني جديد

النسخة العالمية من الهاتف Nokia 6 تبدأ بتلقي تحديث أمني جديد

nokia-6-mwc-4_OK

إستراتيجية شركة HMD Global Oy لإعادة إحياء العلامة التجارية Nokia في سوق الهواتف الذكية تشمل الإعتماد على نظام الأندرويد الخام وإصدار التحديثات في الوقت المناسب. وهذا يعني أن الشركة تسرع في إصدارات التحديثات الأمنية الجديدة لهواتفها الذكية بعد بضعة أيام فقط على إصدارها من قبل شركة جوجل. أما وقد قلنا ذلك، فقد قامت شركة HMD Global Oy اليوم بإصدار التحديث الأمني لشهر ديسمر للنسخة العالمية من الهاتف Nokia 6 والتي تحمل الإسم الرمزي TA-1003.

هذا التحديث الأمني الجديد للهاتف Nokia 6 يبلغ حجمه 111 ميغابايت، وعلى ما يبدو فهو لا يجلب معه أية تغييرات أخرى بإستثناء سد مجموعة من الثغرات الأمنية المكتشفة في نظام الأندرويد. ومع ذلك، فنحن نتوقع حصول الهاتف Nokia 6 على ميزات جديدة مع تحديث الأندرويد 8.0 Oreo والذي من المتوقع أن تقوم شركة HMD Global Oy بإصداره للهاتف Nokia 6 بحلول نهاية هذا العام.

هذا التحديث قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يصل إلى الهاتف الخاص بك، ولكن في حالة إذا كنت لا تستطيع الإنتظار وتتطلع للحصول على هذا التحديث في المستقبل القريب، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الجهاز ” About Device “، والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام ” System Updates “.

وبطبيعة الحال، بإمكانك تحميل هذا التحديث بإستخدام بيانات الإنترنت المحمولة أو بإستخدام شبكة WiFi على الرغم من أننا نوصي دائما بإستخدام شبكة WiFi عندما يتعلق الأمر بتحميل التحديثات لأن ذلك يغنيك عن إستنزاف بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بك. وبطبيعة الحال، لا تنسى أن تقوم بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات هاتفك لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة بك في حال ساءت الأمور أثناء تثبيت التحديث.

المصدر.

 

The post النسخة العالمية من الهاتف Nokia 6 تبدأ بتلقي تحديث أمني جديد appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك