مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

من المتوقع أن تصل نسبة شاشات OLED في الهواتف الذكية إلى 30% في 2018

من المتوقع أن تصل نسبة شاشات OLED في الهواتف الذكية إلى 30% في 2018

iPhone X

استمرت المعركة بين شاشات OLED و شاشات LCD في الهواتف الذكية لسنواتٍ طويلة تفاوتت فيها آراءُ المُستخدمين، فمنهم من فضل الأولى و منهم من فضل الأخيرة. على أية حال، بعد أن قامت Apple أخيراً باستعمال شاشة OLED في هاتفها الرائد iPhone X، بات من الواضح أن الكفية تميل بصورة بارزة لشاشات OLED، و أنها ستحسم المعركة لصالحها على ما يبدو.

آخر التقارير الواردة على شبكة الانترنت، و بناءً على مصادر مطلعة، أكدت أن نسبة الشاشات التي تعمل بتقنيات OLED في الأجهزة الذكية قد تصل إلى حوالي ما مجموعه 30% من الأجهزة التي سيتم إطلاقها في السوق في 2018، و هذا يعني ثلث الأجهزة تقريباً، و من غير المستبعد على ذمة المصادر أن تكون النسبة أعلى من ذلك لو نجحت الشركات في تجاوز مشكلة احتراق البيكسلات بالإضافة إلى رفع الطاقة الإنتاجية لمصنعي هذه الشاشات.

الإنتاجية ستبقى محدودة في النصف الأول من العام القادم لأن شركة سامسونغ ستكون المزود الوحيد لهذه الشاشات، و في النصف الثاني من العام قد تنضم لها المزيد من الشركات مثل LG Display و Japan Display بأبكر حال.

The post من المتوقع أن تصل نسبة شاشات OLED في الهواتف الذكية إلى 30% في 2018 appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك