مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

هاتف OnePlus 5T لا يدعم بث المحتوى عالي الدقة

هاتف OnePlus 5T لا يدعم بث المحتوى عالي الدقة

هاتف OnePlus 5T، قاتل الأجهزة الرائدة بحسب ما تصفه الشركة، غير قادر على بث الفيديوهات عالية الدقة من خدمات بث المحتوى.

قبل نحو أربعة أسابيع كشفت شركة ون بلس الصينية عن هاتفها الرائد الجديد OnePlus 5T الذي أتى كتحديث لهاتفها السابق OnePlus 5، ولكن يبدو بأن الهاتف الجديد غير قادر على بث الفيديوهات عالية الوضوح من خدمات بث المحتوى الشعبية.

وبحسب ما ذُكر ضمن منتدى مستخدمي الهاتف فإن OnePlus 5T يفتقر إلى الشهادة المطلوبة لبث محتوى DRM المحمي، حيث أن الشهادة المطلوبة تتعلق بحلول حماية شركة Widevine المستخدمة ضمن العديد من خدمات بث المحتوى الشائعة.

افتقار الجهاز للشهادة المطلوبة يؤثر على إمكانية بثه للمحتوى عالي الدقة من عدة خدمات مثل Google Play Movies وNetflix وAmazon Video، في حين أن هذا الأمر لا يؤثر على بث المحتوى عالي الدقة من يوتيوب.

لكن هناك بعض الأخبار الجيدة، حيث أكدت الشركة الصينية المصنعة للهواتف الذكية ون بلس بأنها سوف ترسل تحديث جديد يجلب الدعم لبث المحتوى عالي الدقة، دون توفير موعد محدد لوصول التحديث.

المصدر

المصدر: هاتف OnePlus 5T لا يدعم بث المحتوى عالي الدقة



المصدر | https://ardroid.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك