مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تحديث جديد للهاتف OnePlus 5T يجلب معه بعض التحسينات للكاميرا

تحديث جديد للهاتف OnePlus 5T يجلب معه بعض التحسينات للكاميرا

OnePlus 5T

بدأت شركة OnePlus اليوم بإصدار تحديث جديد لهاتفها الرائد الجديد OnePlus 5T. هذا التحديث الجديد يحمل الإصدار OxygenOS 4.7.6 ويجلب معه على طول مجموعة من التغييرات، بما ذلك بعض التغييرات المتعلقة بالكاميرا والنظام.

في البداية، هذا التحديث الجديد يعمل على تحسين وضوح الصور الذاتية ( السلفي ) في البيئات التي تكون فيها الإضاءة خافتة، ويقوم بتحسين أداء تطبيقات الكاميرا المطورة من قبل الطرف الثالث، فضلا عن بعض التحسينات لأداء وإستقرار نظام التشغيل.

وعلاوة على ذلك، يأتي هذا التحديث أيضا لتحسين خاصية إلتقاط الصور للشاشة ( Screenshot ) و WiFi. عموما، هذا التحديث يبلغ حجمه 86 ميغابايت ويضيف أيضا إضاءة مساعدة لخاصية Face Unlock، ويجلب معه الإصلاحات الأمنية لشهر ديسمبر. وفي حالة إذا لم تسمع عن ذلك من قبل، فمن المرجح أن تبدأ شركة OnePlus بإختبار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتف OnePlus 5T في المستقبل القريب.

المصدر.

 

The post تحديث جديد للهاتف OnePlus 5T يجلب معه بعض التحسينات للكاميرا appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك