مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

OnePlus تقول بأنها تعمل مع شركة Snapchat لإصلاح مشكلة الكاميرا

OnePlus تقول بأنها تعمل مع شركة Snapchat لإصلاح مشكلة الكاميرا

OnePlus 5T camera

في وقت سابق من هذا اليوم أبغناكم بأن شركة OnePlus قامت بإصدار تحديث جديد للهاتف OnePlus 5T يحمل الإصدار OxygenOS 4.7.4. على الرغم من أن شركة OnePlus قامت بتصميم هذا التحديث لتحسين واجهة مستخدم الكاميرا وتحسين جودة الصور، فلا يزال ملاك الهاتف OnePlus 5T الذين يلتقطون الصور ومقاطع الفيديو على Snapchat يواجهون مشكلة رئيسية.

عندما يتم تشغيل الكاميرا على تطبيق منفصل من الطرف الثالث، فإن الكاميرا تقوم بتقريب المشهد مرتين، ولا يمكن تعديل الكاميرا لإلتقاط اللقطات العادية. وكما تلاحظون في الصور أدناه، فتطبيق Snapchat يقوم بملء الشاشة بالكامل. من أجل تحقيق ذلك، فإن واجهة الكاميرا في تطبيق Snapchat تنتقل من نسبة 4:3 إلى 18:9، وهذا ما يمثل إزعاجا آخر للمستخدمين.

6 7 8 9

يتم إستخدام تطبيق Snapchat أساسا لمشاركة الصور الشخصية ( Selfie )، وبالتالي فليس من الغريب أن نرى المستخدمين يشعرون بالإستياء لأن المشكلة تظهر على الكاميرا الأمامية أيضا. وهذا يعني أنه لا يمكنك إلتقاط الصور الجماعية وإستخدام فلاتر الوجوه الشائعة بشكل صحيح.

شركة OnePlus من جانبها قامت بإصلاح واجهة مستخدم الكاميرا في الهاتف OnePlus 5T مع التحديث الأخير، والآن حان الوقت بالنسبة لشركة Snapchat لتقوم بخطوتها وإصلاح المشكلة.

المصدر.

 

The post OnePlus تقول بأنها تعمل مع شركة Snapchat لإصلاح مشكلة الكاميرا appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك