مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تراجع في أداء مستشعر هاتف Pixel 2 XL بعد تحديث أندرويد 8.1

تراجع في أداء مستشعر هاتف Pixel 2 XL بعد تحديث أندرويد 8.1

أجهزة Pixel 2 XL تعاني من تراجع في أداء المستشعر وجوجل على دراية بهذه المشكلة وتحاول حلها بشكل سريع.

في وقت سابق من هذا الشهر بدأت شركة جوجل في إرسال نسخة أندرويد أوريو 8.1 لأصحاب هواتف Pixel وNexus، ويبدو بأن بعض مستخدمي أجهزة Pixel 2 XL غير راضين عما حدث لهواتفهم بعد حصولهم على التحديث.

ووفقًا لمنتدى الدعم الرسمي من جوجل فإن هناك العديد من مستخدمي الجهاز الذين تحدثوا عن تراجع أداء جهاز استشعار بصمات الأصابع بعد حصولهم على تحديث 8.1 بالمقارنة مع نسخة 8.0.

ويبدو بأن المستشعر أصبح يستغرق وقتًا أطول لفك قفل الجهاز وتنشيط شاشة العرض، بينما يشير البعض إلى وجود تأخر في تنشيط شاشة العرض عند الضغط على زر الطاقة للوصول إلى شاشة القفل.

ولاحظ البعض بأن المشكلة تختفي عند تشغيل ميزة Always on، وأشار أحد ممثلي شركة جوجل إلى أن الفريق على دراية بالمشكلة وأنه سوف يتواصل مع المستخدمين للحصول على تقارير الأخطاء حتى يتمكنوا من عزل المشكلة وإصلاحها.

المصدر

المصدر: تراجع في أداء مستشعر هاتف Pixel 2 XL بعد تحديث أندرويد 8.1



المصدر | https://ardroid.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك