مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تطبيق Pixelmator Pro يطمح لأن يكون بديل Photoshop على نظام macOS

تطبيق Pixelmator Pro يطمح لأن يكون بديل Photoshop على نظام macOS

هذا الموضوع تطبيق Pixelmator Pro يطمح لأن يكون بديل Photoshop على نظام macOS ظهر على عالم آبل.

تطبيق Pixelmator Pro

قام الفريق المسؤول عن تطوير تطبيق Pixelmator بإصدار نسخة خاصة جديدة تُدعى Pixelmator Pro لحواسب macOS، وهو عبارة عن نُسخة مُحسنة من التطبيق الأصلي الخاص بتحرير الصور. يُمكنك شراؤه مُقابل 60 دولارًا من متجر Mac App Store أو تجربته مجانًا.

لقد تم استخدام التطبيق لبضعة أيام من قِبل فريق TechCrunch، وهو الذي أثبت قوته وتفوقه على كثير من تطبيقات تحرير الصور، بحيث أنه يستفيد من برمجة واجهة التطبيقات API الخاصة بآبل. في حين أن شركة Adobe لا تزال تُكافح من أجل تحديث تطبيق Photoshop للعمل على نظام macOS High Sierra بأفضل شكل، على عكس تطبيق Pixelmator Pro الذي يستخدم أحدث برمجة واجهة التطبيقات API من آبل.

تطبيق Pixelmator Pro

تطبيق Pixelmator Pro لديه كُل الأدوات التي تتوقعها في مُعالجة الصور، مثل أداة التحديد الذكيّة، وأدوات إعادة اللمس، وأدوات الرسم، وجميع أنواع تأثيرات تعديل الأوان، وأكثر من ذلك.

تم تطوير التطبيق بلغة البرمجة الخاصة بآبل Swift 4، ودعم أفضل لوِحدة الرسومات GPU. كما أن تحرير الصور به لا يُمكنه أن يُزيل النسخة الأصليّة للصورة، بحيث يُمكنك العودة مرة أخرة للصوة الأصلية إذا كُنت غير راضي عن التعديلات الخاصة بك. يُمكنك أيضًا العودة عند التغييرات الفردية دون التراجع عن كل عملك.

إذا كُنت ترغب في تحرير صور مُتعدّدة بنفس التعديلات والتأثيرات، يُمكنك الآن حفظ إعداد مُسبق وتطبيق هذا الإعداد على عدّة صور. وأيضًا يُتيح لك التطبيق مشاركة الإعدادات المُسبقة مع الآخرين عن طريق السحب والإفلات لهذا الإعداد في تطبيق آخر.

تطبيق Pixelmator Pro

كما أن التطبيق يدعم ميزات ذكيّة وذلك بفضل استخدام تقنية Core ML. تمامًا مثل تطبيق الصور الخاص بآبل، بحيث يُمكن لـ Pixelmator Pro تعيين تأثيرات الإضاءة الخاصة في صورك، والأكثر إثارة أنه يُحاول فهم محتوى طبقاتك لمنحها أسماء مُعبرة عنها تلقائيًّا.

التطبيق يدعم تنسيقات الملفات، بما في ذلك RAW مع طبقات مُتعدّدة، وHEIF. وهو يدعم كذلك iCloud، وعلامات التبويب، ومُلحقات المشاركة، وكل ما تتوقعه من تطبيقات macOS الحديثة.

واجهة المُستخدم نظيفة وسهلة الاستخدام. يُمكنك رؤية الطبقات على اليسار، والأدوات الخاصة على اليمين، وإذا قُمت بإخفاء تلك الأعمدة، فإن التطبيق سيبدو كما لو كان عارض صور بسيط.

رابط تحميل التطبيق

هذا الموضوع تطبيق Pixelmator Pro يطمح لأن يكون بديل Photoshop على نظام macOS ظهر على عالم آبل.



المصدر | https://www.apple-wd.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك