مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

Pokemon Go لأنظمة iOS يدعم الآن منصة آبل ARKit

Pokemon Go لأنظمة iOS يدعم الآن منصة آبل ARKit

هذا الموضوع Pokemon Go لأنظمة iOS يدعم الآن منصة آبل ARKit ظهر على التقنية بلا حدود.

أعلنت شركة Niantic Labs وشركة Pokemon، الذين قاموا بتصميم لعبة Pokemon Go، عن عدد من المزايا الجديدة لنسخة اللعبة على هواتف آيفون؛ والتي تُدعى AR+ وتستفيد من منصة آبل للواقع الافتراضي ARKit والتي صدرت مع تحديث iOS 11. لذا فيجب أن يكون الهاتف يقوم بتشغيل هذه النسخة أو الأحدث منها لرؤية المزايا الجديدة، وأن يكون الهاتف آيفون 6S أو الأحدث.

Pokemon Go

مع مزايا AR+ تظهر البوكيمونات ثابتة في نقطة في الفضاء، حتى يكون بإمكانك الاقتراب لرؤيتهم من مسافة قريبة؛ والآن فأن البوكيمونات تكون على دراية باقترابك وسيقومون بالهرب إذا اقتربت أكثر من اللازم. ويمكنك الاقتراب خلسة لكسب مكافأة Expert Handler؛ لكن عليك الحذر حتى لا تُخيف البوكيمون.

وسيظهر مقياس للوعي بجانب كل بوكيمون، وعندما يمتلئ سيهرب البوكيمون؛ وإذا حدث هذا يمكنك الضغط على العشب الطويل القريب لجعله يظهر مرة أخرى. إذا تمكنت من التقاط بوكيمون من مسافة قريبة لديك فرصة أفضل لكسب مكافآت كبيرة.

المصدر

هذا الموضوع Pokemon Go لأنظمة iOS يدعم الآن منصة آبل ARKit ظهر على التقنية بلا حدود.



المصدر | https://www.unlimit-tech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك