مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

أمازون توفر تطبيق Prime Video على أجهزة Android TV

أمازون توفر تطبيق Prime Video على أجهزة Android TV

أماون تنحي خلافاتها مع جوجل جانبًا وتطلق تطبيق خدمتها للفيديو Prime Video على أجهزة Android TV.

على مدى الأسابيع القليلة الماضية تابع المُستخدمون تفاصيل الخلاف الكبير ما بين جوجل وأمازون الذي وصل إلى ذروته في شهر ديسمبر من خلال تهديد جوجل بسحب تطبيق يوتيوب من أجهزة أمازون Echo Show و Fire TV، وقيام الأخيرة بالتلويح بإمكانية إطلاقها خدمة جديدة لمشاركة الفيديو تكون بديلًا ومنافسًا لموقع يوتيوب.

ولكن يبدو بأن أمازون على استعداد لوضع الخلافات جانبًا والتفكير في مكاسب هذه الشراكة مع جوجل، الأمر الذي جعلها تُعاود مؤخرًا بيع أجهزة Chromecast مرة أخرى، جنبًا إلى جنب مع إطلاقها تطبيق Prime Video لأجهزة Android TV.

وبالرغم من أن التطبيق لا يبدو بأنه متوافق مع أي جهاز حتى الآن، بما في ذلك جهاز NVIDIA Shield TV، لكن من المرجح أن يتغير هذا الأمر خلال الأيام القادمة من خلال قيام أمازون بجعله متاحًا لأجهزة معينة.

يُذكر أن أمازون قامت بتوفير تطبيق Prime Video على منصات Android TV معينة مثل جهاز NVIDIA Shield TV منذ إطلاق الجهاز لأول مرة، لكنه كان جزءًا من البرنامج الثابت للجهاز وحصل على تحديث على هذا الأساس.

إذا كنت ترغب بإلقاء نظرة على قائمة خدمة Prime Video ومعرفة ما إذا كان التطبيق متوافًا مع جهاز Android TV الخاص بك فإنه بإمكانك الحصول على التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي: اضغط هنا.

المصدر

المصدر: أمازون توفر تطبيق Prime Video على أجهزة Android TV



المصدر | https://ardroid.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك