مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

المساعد الرقمي Samsung Bixby أصبح الآن يدعم اللغة الإسبانية

المساعد الرقمي Samsung Bixby أصبح الآن يدعم اللغة الإسبانية

bixby app

المساعد الرقمي Bixby التابع لشركة سامسونج أصبح الآن يدعم لغة جديدة، وهذه اللغة الجديدة هي اللغة الإسبانية. وقد تم إطلاق النسخة الإسبانية من المساعد الرقمي Bixby من قبل شركة سامسونج يوم أمس. وقالت الشركة الكورية الجنوبية بأن مستخدمي الهاتفين +Galaxy S8/S8 و Galaxy Note 8 سيكون بإمكانهم الآن إستخدام اللغة الإسبانية للتفاعل مع المساعد الرقمي Bixby.

التحديث لم يتم بعد إصداره على نطاق واسع، والتقارير تقول بأن المساعد الرقمي Bixby أصبح يدعم اللغة الإسبانية في إسبانيا فقط حاليا. ومع ذلك، فنحن نتوقع دعم Bixby للغة الإسبانية في الأسواق الرئيسية الأخرى قريبًا. وبالإضافة إلى اللغة الإسبانية، فالمساعد الرقمي Bixby يدعم بالفعل اللغة الكورية الجنوبية والإنجليزية والصينية.

وبطبيعة الحال، شركة سامسونج تعمل حاليا على جعل المساعد الرقمي Bixby يدعم المزيد من اللغات الأساسية مثل اللغة الفرنسية والعربية والألمانية وغيرها من اللغات الأخرى، على الرغم من أننا لا نعرف متى بالضبط ستصدر هذا الدعم.

المصدر.

 

 

The post المساعد الرقمي Samsung Bixby أصبح الآن يدعم اللغة الإسبانية appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك